الاحتلال الإسرائيلي يقصف نفقاً تجاريّاً جنوب قطاع غزة

الاحتلال الإسرائيلي يقصف نفقاً تجاريّاً جنوب قطاع غزة
الاحتلال الإسرائيلي يقصف نفقاً تجاريّاً جنوب قطاع غزة
ذكرت مصادر أمنية فلسطينية، أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي الحربية قصفت، قبيل منتصف الليلة الماضية، نفقاً تجارياً قرب معبر كرم أبو سالم التجاري، جنوب قطاع غزة.

وأضافت المصادر، أن القصف الإسرائيلي بدأ من طائرة استطلاع ثم قامت طائرة حربية بتنفيذ غارة عنيفة على المكان. وكان القصف مفاجئاً ولم يسبقه أي تصعيد.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، إن النفق المستهدف يقع بين غزة ومصر ومخصص للبنية التحتية لحركة "حماس"؛ معتبراً أن "حماس" مسؤولة عن أي خرق أمني داخل أو خارج حدود قطاع غزة؛ وفق زعمه.

وعقب القصف، قررت إسرائيل إغلاق معبر كرم أبو سالم على الحدود الجنوبية مع قطاع غزة بدءاً من صباح الأحد وحتى إشعار آخر.

وفي نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، استشهد 8 مقاومين فلسطينيين، بينهم قائد "سرايا القدس" وسط قطاع غزة ونائبه، وأُصيب 12 آخرون، في قصف إسرائيلي استهدف نفقاً تابعاً للمقاومة الفلسطينية شرق دير البلح، فيما أخلى أمن غزة مقاره وسط حالة استنفار واسعة في القطاع.

اقــرأ أيضاً

شكرا لمتابعتكم خبر عن الاحتلال الإسرائيلي يقصف نفقاً تجاريّاً جنوب قطاع غزة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق قلق في السويد... عجز عن ترحيل "مهدّدي الأمن القومي"
التالى محمد صلاح يحصد جائزة "الكاف" لأفضل لاعب أفريقي