أخبار عاجلة
مقتل جندي نتيجة انفجار قنبلة يدوية في عدن -
لوفر أبو ظبي: حذف خريطة قطر خطأ تم تداركه -
أبوغزاله يفتتح حاضنة أعمال جامعة البترا -

فورنالس..تعرف على قاهر ريال مدريد في عقر داره

فورنالس..تعرف على قاهر ريال مدريد في عقر داره
فورنالس..تعرف على قاهر ريال مدريد في عقر داره

أصبح اللاعب الإسباني الموهوب  اسماً سيحفظه  وعشاقه عن ظهر قلب؛ فهو الذي عمق جراحهم بهدف سجله بطريقة فنية رائعة أسهم في إدخال  التاريخي (12 لقباً) في دوامة أزمة حقيقية على مستوى النتائج، بعدما سقط "الميرينغي" على أرضه وأمام جماهيره في "سانتياغو برنابيو" بهدفه قبل النهاية بثلاث دقائق فقط في الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

شق بابلو فورنالس طريقه متقدماً صوب مناطق ريال مدريد الذي تعرض للدغة قاسية أثناء تلك الهجمة المرتدة التي أسقطت الفريق بشكل مؤلم، ووصلت الكرة للاعب الريال السابق، الروسي دينيس تشيريشيف فسددها لترتطم بالحارس الكوستاريكي كيلور نافاس ومن ثم وصلت المتأهب الواعد فورنالس فأودعها في شباك صاحب الأرض بطريقة "لوب" من فوق الحارس معلناً بدء دخول بطل الليغا العام الماضي في إزمة مثيرة للجدل.

من سوء حظ ريال مدريد أن اللاعب السابق للفريق "تشيريشيف" هو من صنع الهدف، لكن الأسوأ من ذاك هو الهدف الذي وقع عليه اللاعب الموهوب البالغ من العمر (21) عاماً ليس لجماليته فحسب؛ بل لأن لاعب الوسط بابلو فورنالس أثار أزمة كبيرة في قلعة "الميرينغي" بهدفه القاتل والذي قدم في ذات الوقت نجماً جديداً قادماً في الكرة الإسبانية.

فورنالس لاعب فريق ملقة الإسباني سابقاً انتقل لفياريال في الصيف الماضي، حينما كسر شرط الجزائي في عقده مع ملقة البالغ 12 مليون يورو وفسخ تعاقده مع الفريق الأندلسي ما تسبب بموجة غضب عارمة نظير رحيل لاعب كان يراه ناديه السابق نجماً موهوباً مع الفريق، وهو ما حدث تماماً حينما قدم أوراق اعتماده بهدف في النادي الكبير ريال مدريد.

وخسر ملقة لاعباً واعداً كان في صفوفه بعدما انضم فورنالس إلى فرق الناشئين بالنادي الأندلسي منذ موسم 2012-2013 وخاض أول مباراة له مع الفريق الأول يوم 26 سبتمبر/أيلول عام 2015 أمام ريال مدريد في ملعب "سانتياغو برنابيو" تحديداً، وشارك في إجمالي 59 مباراة في الليغا و4 في بطولة كأس الملك بالموسمين الماضيين، وسجل خلالها 10 أهداف.

منح تألق ولاعب الوسط بطاقة العبور لحجز مقعد له مع منتخب إسبانيا الأول فارتدى القميص في مايو/أيار من العام الماضي، خلال لقاء ودي أمام البوسنة والهرسك وكان لاعباً أيضاً في منتخب تحت 21 عاماً، فبدأ بنسج حكاية نجوميته المتصاعدة التي وصلت أمام ريال مدريد لأعلى درجاتها في مسيرته، لكنه كان يمني النفس في المشاركة في مباراة كبيرة أخرى هي ضد برشلونة التي جرت الشهر الماضي، وغاب عنها اللاعب بشكل مفاجئ لأسباب صحية.

ولم يتمكن لاعب الارتكاز الواعد من قهر برشلونة الغريم التقليدي لريال مدريد في الجولة الخامسة عشرة من الليغا، بعدما اضطر للغياب عن تلك المباراة حينما سقط فتعرض لإغماء مفاجئ خلال مران فريقه وذكرت تقارير إسبانية مرتبطة بالنادي الإسباني حينها أنه عانى من "نقص السكر في الدم".

بات لاعب فياريال الذي تعاقد معه الفريق لمدة خمسة مواسم ويمتاز بأهدافه بعيدة المدى واللعب في أي مركز في خط الوسط أيقونة انتصار لفريقه وكذلك ذكريات مزعجة للعملاق المدريدي الذي تسبب هدفه، مساء السبت، في عاصفة كبيرة داخل إحدى أبرز وأشهر قلاع الكرة العالمية الذي يقدم نتائج للنسيان.

اقــرأ أيضاً

شكرا لمتابعتكم خبر عن فورنالس..تعرف على قاهر ريال مدريد في عقر داره في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الجيش المصري يتهم عنان بالتزوير.. ومنسق حملته يؤكد اعتقاله
التالى قس مسيحي يحكي تفاصيل حياة ونجاة الكاهن الهندي في عدن: غفرت للقتلة وأفكر بالعودة ثانية (ترجمة خاصة)