أخبار عاجلة

مصرية تتربّع على عرش الموسيقى الكلاسيكية في ألمانيا

العدد 12220 الخميس 22 سبتمبر 2022 الموافق 26 صفر 1444

لكل نجاح وصفة، ووصفة تألق فاطمة سعيد السوبرانو المصرية التي تربعت على عرش الموسيقى الكلاسيكية في ألمانيا تتلخص في حب ما تقوم به من عمل إبداعي، وعدم الاستسلام والرضوخ للهزيمة.
برنامج «نجاحهن» على «سكاي نيوز عربية» سلط الضوء على هذه التجربة الموسيقية الشبابية في المهجر كعنوان للتفوق والإصرار. لم تكن فاطمة سعيد تفكر يومًا في التوجه إلى عالم الموسيقى وطرق باب الأوتار والألحان الكلاسيكية خاصة، فبيئتها الأسرية ومحيطها عمومًا لم يغرسوا فيها سوى قناعة واحدة أفادتها جدًا في قصة نجاحها، وزارعها الحقيقي والدها، ومفادها أن لا تدرس إلا تخصصا تحبه. تشعر فاطمة سعيد بالسعادة تملئها وبالقوة والقدرة على إيجاد نفسها، إذ وجدت تلك الألحان والأصــوات الموسيقية الكلاسيكية تسرى في وجدانها وتتـــردد في أرجاء مشاعرها، ففاطمة اكتشفت حب الموسيقى بداخلها صدفة وتعرفت على موهبتها أيضًا صدفة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، مصرية تتربّع على عرش الموسيقى الكلاسيكية في ألمانيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق ارتفاعا مطردا في أمراض القلب في البحرين.. و«ابولو للقلب» يجري 500 تدخل جراحي وقسطرة ناجحة
التالى «إلكترونيّات السلام» تقدّم فرصة الموسم: أضخم عرض للمكيّفات في البحرين!