اعتقال سيدة استدعت الشرطة 11 ألف مرة

اعتقلت الشرطة في ولاية فلوريدا الأمريكية سيدة قامت باستدعاء الشرطة أكثر من 11 ألف مرة هذا العام، بما في ذلك 512 مرة خلال يوم واحد في يوليو.

وتم إلقاء القبض على كارلا ميشيل جيفرسون، من سانت بطرسبرغ، يوم الاثنين، ووجهت إليها تهمة جنحة إجراء مكالمات هاتفية، وفقًا لسجلات الحجز عبر الإنترنت في مكتب شرطة مقاطعة بينيلاس.

وذكرت السجلات أن مركز اتصالات الطوارئ التابع لشرطة سانت بطرسبرغ تلقى 512 نداءً من المرأة من الساعة 4:30 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة في 2 يوليو حتى 4:30 مساءً في اليوم التالي.

ونصت الإفادة الخطية لقسم الشرطة وفقًا لما نقلته محطة «دبليو إس تي في» على أن جيفرسون «تتصل باستمرار وتضايق وتقلل من شأن الشرطة وتشتم وتجادل، وتطالب الضباط بالحضور لاعتقالها».

وحينها خرجت جيفرسون بكفالة بعد أن ألقي القبض عليها في 30 يونيو لإجرائها مكالمات هاتفية مفرطة مع خط الطوارئ التابع لإدارة شرطة سانت بطرسبرغ، حسبما ذكرت صحيفة «تامبا باي تايمز».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اعتقال سيدة استدعت الشرطة 11 ألف مرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام