أخبار عاجلة
ميسي: «مونديال 2022» ستكون الأخيرة لي -

جوني ديب يعود للإخراج بعد غياب 25 سنة

يعود النجم جوني ديب مرة أخرى لإخراج الأفلام الطويلة، وذلك بعد 25 سنة غياب عن إخراج الأفلام الطويلة منذ فيلم The Brave والذي قدمه عام 1997، حسبما كشف موقع farout. ومن المقرر أن يشارك آل باتشينو وباري نافيدي في إنتاج المشروع الجديد.

الفيلم الجديد، بعنوان Modigliani، ويدور حول الفنان الإيطالي Amedeo Modigliani، وهو مأخوذ عن Dennis McIntyre. ويدور الفيلم حول موديلياني الذي يعيش 48 ساعة مليئة بالأحداث التي تغير حياته إلى الأبد.

وفي سياق متصل ظهرت شهادة جديدة بقضية جوني ديب وآمبر هيرد المثيرة للجدل، حيث أخبرت شقيقة الممثلة العالمية، رئيستها في العمل أن آمبر قطعت إصبع جوني عندما ألقت عليه زجاجة فودكا، كما أظهرت وثائق المحكمة.

وحسب ما نشره موقع «ديلي ميل» البريطاني، تكشف الوثائق التي تم كشف النقاب عنها عن شهادة من جينيفر هويل، صديقة سابقة ورئيسة أخت هيرد، ويتني هنريكيز، تتحدث عن حادثة الإصبع التي يزعم أنها وقعت في عام 2015.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، جوني ديب يعود للإخراج بعد غياب 25 سنة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى طرد نائب رئيس شركة «أبل» بسبب مزحة على «تيك توك»