أخبار عاجلة
كورتوا: ريال مدريد كبير لهذا السبب -
سان جرمان يستضيف مونبلييه في الدوري الفرنسي -

بعد اعتناقها الإسلام.. النجمة الإنجليزية سلوى لورين تبهر العالم بغناء «طلع البدر علينا»

أبهرت المغنية والكاتبة الإنجليزية سلوى لورين الجمهور بأدائها أغنية «طلع البدر علينا»، بعد إعلانها اعتناق الإسلام وارتداء الحجاب.

وبالتزامن مع احتفالات رأس السنة الهجرية، طرحت النجمة الإنجليزية الأغنية على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية في موقع «يوتيوب»، ولاقى ذلك رواجًا واسعًا في العالم العربي.

وقررت المغنية الشهيرة التي سبق لها أن غنت أمام الملكة البريطانية والأمير تشارلز، تقديم نسخة جديدة من «طلع البدر علينا» بعد أن غنتها للمرة الأولى خلال مسابقة غنائية، وخطفت الأنظار.

وتعاونت لورين مع الموزع المصري إيهاب عبد طالسلام والملحن حامد بدوي لإنجاز هذا العمل الفني فور عودتها من جولة غنائية ناجحة، شملت أمريكا والمملكة المتحدة وأوروبا وباكستان وغيرها من الدول.

تجدر الإشارة إلى أن سلوى لورين مغنية وكاتبة أغاني إنجليزية حصلت على بكالوريوس في موسيقى الجاز واشتهرت بالعزف على البيانو وعرفت بعشقها لموسيقى البوب.

كما حصلت سلوى على تدريبها مع ستيفي فان لانج وجوشوا ألامو، وهما مدربا أصوات مشهوران بالمملكة المتحدة، قاما بتدريب الكثير من فرق البوب الشهيرة والفرق الموسيقية، وقاما أيضًا بالتدريب الصوتي في عدد من البرامج مثل «ذا فويس» و«إكس فاكتور».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بعد اعتناقها الإسلام.. النجمة الإنجليزية سلوى لورين تبهر العالم بغناء «طلع البدر علينا» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق حفل زفاف مكتمل الأركان لعروسين متوفيين!
التالى مصر تفتتح أول مدرسة متخصصة في الأطراف الصناعية