أخبار عاجلة
كورتوا: ريال مدريد كبير لهذا السبب -
سان جرمان يستضيف مونبلييه في الدوري الفرنسي -

براتب 100 ألف دولار سنويًا.. متجر يطرح وظيفة متذوّق سكاكر

نشر متجر «كاندي فان هاوس» الإلكتروني لبيع السكاكر إعلانًا يشير فيه إلى رغبته في توظيف «مدير عام للسكاكر» يتولى تذوق أكثر من 3500 حبة سكاكر شهريًا، مقابل تلقيه مئة ألف دولار كندي راتبًا سنويًا.

وتتمثل مهام الموظف الجديد بـ«إدارة سياسة تصنيع السكاكر لدى (فان هاوس) وتوجيه عمل متذوقي السكاكر الثلاثة» الذين وظفتهم الشركة.

وقالت الناطقة باسم متجر «كاندي فان هاوس» فانيسا جاناكيجيفسكي-ريبيلو: «في بداية العام الفائت، كنّا نبحث عن متذوقي سكاكر، وهم المسؤولون الأساسيون عن التذوّق لدينا». وأضافت: «نبحث حاليًا عن مدير عام للسكاكر ليكون مسؤولًا عن عمل المتذوقين».

وسيتولى الموظف المستقبلي مهام عدة، أبرزها إعطاء موافقته على المنتجات الجديدة وعقد اجتماعات للقسم المسؤول عن السكاكر، إضافة إلى دوره كـ«مدير للمتذوقين»، وتوليه كل ما يتعلق بـ«الأمور المسلية» في الشركة.

وعرض العمل هذا متاح لأي شخص يعيش في أمريكا الشمالية ويتخطى عمره خمس سنوات.

ويشير إعلان التوظيف إلى أنّ المتقدم إلى الوظيفة ينبغي طبعًا أن يتمتع بحس تذوّق رفيع وأن يكون شغوفًا بالسكاكر.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، براتب 100 ألف دولار سنويًا.. متجر يطرح وظيفة متذوّق سكاكر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق التلسكوب جيمس ويب يرسل صورة لمجرة تبعد 500 سنة ضوئية عن الأرض
التالى بعد اعتناقها الإسلام.. النجمة الإنجليزية سلوى لورين تبهر العالم بغناء «طلع البدر علينا»