أخبار عاجلة
كورتوا: ريال مدريد كبير لهذا السبب -
سان جرمان يستضيف مونبلييه في الدوري الفرنسي -

السجن في انتظارها.. مدوّنة صينية تأكل سمكة قرش «محمية»

تخضع شخصية مؤثرة صينية للتحقيق من قبل الشرطة، بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي تحمص وتأكل سمكة قرش بيضاء كبيرة. وأظهرت لقطات لمدوّنة الفيديو، المعروفة باسمها المستعار على الإنترنت تيزي، تناولها سمكة مفترسة، والتي أكدت الشرطة في مدينة نانتشونغ بوسط اصين يوم الأحد الماضي أنها بيضاء كبيرة.

وقالت تيزي؛ وهي تقطع قطعًا كبيرة من لحم القرش المشوي في مقطع فيديو نُشر في منتصف شهر يوليو الماضي: «قد تبدو شريرة، لكن لحمها طري جدًا حقًا».

وتخضع تيزي الآن لتحقيق الشرطة بعد أن صوّرت نفسها وهي تأكل سمكة قرش بيضاء كبيرة معرضة للخطر، وفق «ديلي ميل».

يذكر أنه تم إدراج أسماك القرش البيضاء الكبيرة على أنها من الأنواع المعرضة للخطر من قبل الاتحاد الدولي للحفاظ على الطبيعة، ما يعني أنها على بُعد خطوة واحدة فقط قبل تصنيفها على أنها مهددة بالانقراض.

وتعرضت مجموعات أسماك القرش، وهي بعض أهم الحيوانات المفترسة في قمة المحيطات، للتهديد على مدى العقود القليلة الماضية، وكان السبب الرئيس وراء ذلك هو صيد الأسماك بالخيوط الطويلة والصيد بالزعانف.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، السجن في انتظارها.. مدوّنة صينية تأكل سمكة قرش «محمية» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق وفاة الملحّن وقائد الأوركسترا اللبناني إحسان المنذر
التالى مصر.. قرار نهائي حول الشبهة الجنائية بوفاة وائل الإبراشي