أخبار عاجلة
قرار حكومي من إسبانيا ينفر السياح -
السعوديه آل الجميح يستقبلون المعزين في فقيدهم -
السعوديه جار يحتفي بعقد قران ابنته -
السعوديه وفاة أمين المدينة السابق -

انتحار جماعي لسلاحف ودلافين على سواحل غواتيمالا

عُثر الخميس على ما لا يقل عن 65 سلحفاة و14 دلفينًا وحيوانات بحرية أخرى نافقةً على سواحل غواتيمالا على المحيط الهادئ، ما استدعى فتح تحقيق للاشتباه في احتمال أن يكون التلوث وراء نفوقها.

وأشار المجلس الوطني للمناطق المحمية لوكالة فرانس برس، إلى أنّ «عدد السلاحف النافقة التي أحصيت يبلغ في المجموع 65 سلحفاة، معظمها من نوع لجأة ردلي الزيتونية، بالإضافة إلى 14 دلفينًا».

وعُثر على جيف هذه الحيوانات بين الإثنين والأربعاء.

وقد يكون هطول أمطار غزيرة في الأيام الأخيرة أحد العوامل التي أدت إلى هذا النفوق، إذ من شأنها نقل بعض النفايات السامة من الأرض إلى البحر، ما يؤثر على الحيوانات البحرية. وأضافت المنظمة التي أمرت بإجراء تشريح للجيف بهدف تحديد سبب نفوق الحيوانات «يُشتبه من ناحية أخرى في أنشطة الصيد غير الشرعية التي تشهد تطورًا كبيرًا».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، انتحار جماعي لسلاحف ودلافين على سواحل غواتيمالا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى مصر.. قرار نهائي حول الشبهة الجنائية بوفاة وائل الإبراشي