أخبار عاجلة

أحدث محاولات التهريب ابتكارًا.. بطاطا محشوّة بالمخدرات

تمكنت شرطة مكافحة المخدرات الكولومبية من ضبط حوالي 1300 كيلوغرام من الكوكايين كانت محشوة في حبات البطاطا والبفرة المجمدة «كاسافا»، في ميناء مدينة قرطاجنة دي إندياس.

وحسب السلطات الكولومبية، فقد كانت الشحنة متجهة إلى إسبانيا، في «طريقة» قالت عنها الشرطة إنها أحدث المحاولات ابتكارًا في مجال تهريب المخدرات خارج البلاد.

وبحسب الشرطة، فقد قام مهربو المخدرات في الفترات الأخيرة بتصميم قوالب غير منتظمة تحاكي شكل البطاطا والبفرة لتمويه عناصر الشرطة والجمارك على مستوى المطارات والموانئ.

وأوضح اللواء ريكاردو أوغوستو ألاركون من قسم شرطة مكافحة المخدرات الكولومبية أن الاكتشاف يُعد الحالة الأكثر ابتكارًا لتهريب المخدرات، إذ كان تجار المخدرات يحاولون إخفاء هيدروكلوريد الكوكايين في قوالب البطاطا والبفرة. «إنه أمر جديد للغاية لأن تجار المخدرات توصلوا إلى طريقة لاستخدام آلات الضغط الهيدروليكي لتشكيل المخدرات على شكل البطاطا والبفرة». ويبدو أن شرطة مكافحة المخدرات تلقت اتصالاً يُفيد بأن أكياس البطاطا والبفرة المجمدة توجد فى صناديق داخل حاويات على مستوى الميناء، ما يجعل مراجعتها مكلفة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، أحدث محاولات التهريب ابتكارًا.. بطاطا محشوّة بالمخدرات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى لن تصدق ما ستراه عيناك .. صورة نادرة لـ عبلة كامل أيام الزمن الجميل .. شاهد كيف كانت نسخه طبق الأصل من (سعاد حسني)؟|-صور