أخبار عاجلة

طائرة شحن صينية بدون طيار مطوّرة ذاتيًا تنفذ أولى رحلاتها بنجاح

أكملت طائرة شحن صينية بدون طيار مطورة ذاتيا (تي بي 500) أول رحلة لها بنجاح يوم السبت الماضي، حسبما أعلنت شركة صناعة الطيران الصينية.

وقالت الشركة إن طائرة الشحن نفذت أول رحلة لها لمدة 27 دقيقة وعملت بسلاسة خلال الرحلة بأكملها، حسب ما نقلت وكالة «شينخوا».

وأشارت إلى أن الطائرة، التي طوّرها معهد «فيرست آيركرافت» التابع للشركة، أول طائرة شحن كبيرة بدون طيار في البلاد يتم إنتاجها وفقًا لمتطلبات لائحة الطيران المدني الصينية.

وتُعد الطائرة منصة نقل بدون طيار للأغراض العامة ذات حمولة كبيرة، بحد أقصى لمدى الطيران 1800 كم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، طائرة شحن صينية بدون طيار مطوّرة ذاتيًا تنفذ أولى رحلاتها بنجاح ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق ظهر بالزي السعودي .. طفل فلبيني يعشق مزارع عنيزة ولا ينطق غير اللهجة القصيمية ولا يريد العودة إلى موطنه .. شاهد فيديو
التالى لن تصدق ما ستراه عيناك .. صورة نادرة لـ عبلة كامل أيام الزمن الجميل .. شاهد كيف كانت نسخه طبق الأصل من (سعاد حسني)؟|-صور