أخبار عاجلة

إدانة بيل كوسبي بالاعتداء على فتاة قاصر قبل نصف قرن

أدانت هيئة محلّفين في محكمة بولاية كاليفورنيا الأمريكية، الثلاثاء، الممثّل بيل كوسبي، بالاعتداء جنسيًا على فتاة قاصر قبل نحو 50 سنة، في دعوى بالحقّ المدني ستحصل بموجبها جودي هوث البالغة اليوم 64 عامًا على تعويض بقيمة نصف مليون دولار.

ويُسدل هذا الحكم الستار على واحدة من آخر الدعاوى التي لا تزال مرفوعة ضدّ الممثل البالغ 84 عامًا والذي اتّهمته عشرات النساء بالاعتداء جنسيًا عليهنّ. وأُدينَ كوسبي في سبتمبر 2018 بالسجن مع النفاذ بتهمة تخديره في 2004 امرأة تدعى أندريا كوستاند والاعتداء عليها جنسيًا، لكنّ المحكمة العليا في ولاية بنسلفانيا أبطلت العام الماضي هذا الحكم بسبب عيب إجرائي، وأطلقت سراحه.

ولم يحضر كوسبي جلسات المحاكمة التي انطلقت قبل أسبوعين في محكمة سانتا مونيكا.

وأمام هذه المحكمة قالت هوث إنّ الممثل الذي جسّد لسنوات دور الأب المثالي في مسلسل «ذي كوسبي شو» اعتدى عليها جنسيًا في 1975 في منزل مؤسس مجلة «بلاي بوي» هيو هيفنر، وكانت تبلغ آنذاك 16 عامًا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، إدانة بيل كوسبي بالاعتداء على فتاة قاصر قبل نصف قرن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى لن تصدق ما ستراه عيناك .. صورة نادرة لـ عبلة كامل أيام الزمن الجميل .. شاهد كيف كانت نسخه طبق الأصل من (سعاد حسني)؟|-صور