أخبار عاجلة

مليونا مشاهدة لـ«مسابقة الصفع بالمقلاة»

حصد مقطع فيديو على الإنترنت، يُظهر رجلين يشاركان في مسابقة غريبة تسمى «مسابقة الصفع»، مليوني مشاهدة. ويُظهر المقطع القصير الذي شاركه لاعب الدوري الأمريكي للمحترفين السابق ريكس تشابمان رجلين يتناوبان على ضرب بعضهما على الرأس بين حشد من الناس. وشوهد المشاركون يرتدون خوذات فارس معدنية تحمي رؤوسهم من أي إصابة خطيرة، يجلسان على خشب مرتفع ويواصل كلاهما ضرب الآخر بالتناوب، حتى يسقط أحدهما على الأرض ويرفع الفائز يديه في رقصة النصر. وردًا على المقطع، كتب أحد المستخدمين مازحًا: «لا تسخروا من التقاليد الشعبية». بينما علق آخر ساخر: «آمل، عندما تصل الحضارات خارج كوكب الأرض، أن يكون هذا هو أول نشاط بشري يشهدونه».

وفي الوقت نفسه، فإن مسابقة الصفع ليست المنافسة الغريبة الوحيدة الموجودة.

في شهر مارس، أطلق مهرجان أرنولد الرياضي الذي أسسه الممثل الهوليوودي أرنولد شوارزنيجر إصدار الغابة من «بطولة قتال الصفع».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، مليونا مشاهدة لـ«مسابقة الصفع بالمقلاة» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى لن تصدق ما ستراه عيناك .. صورة نادرة لـ عبلة كامل أيام الزمن الجميل .. شاهد كيف كانت نسخه طبق الأصل من (سعاد حسني)؟|-صور