أخبار عاجلة

فرقة ميّاس اللبنانية تفوز بـ«الباز الذهبي»  في منافسات America’s Got Talent

في حلقة ليلة الثلاثاء، فازت فرقة «ميّاس»، وهي فرقة رقص نسائية من لبنان، بـ«الباز الذهبي» (Golden Buzzer)، في برنامج المواهب America›s Got Talent.

ويعني حصول الفرقة على «الباز الذهبي» الانتقال إلى العروض المباشرة والنهائية من البرنامج الشهير، والذي يبدو أنه لم يعد مجرد مكان، إذ يمكن للمتسابقين إظهار مهاراتهم الفريدة، ويمكنهم مشاركة رسالة قوية مع العالم.

فقد تحدثت المتسابقات اللبنانيات عن الصعوبات التي يواجهنها في بلدهن كراقصات قبل تقديم تجربة الأداء التي حصلن بفضلها على «الباز الذهبي».

وشرحت إحدى راقصات فرقة «ميّاس» ما تعنيه فرصة الحضور في فئة المجموعات في منافسات America›s Got Talent، قائلة: «إن وجودنا هنا، والوقوف على أكبر مسرح في العالم هو فرصتنا الوحيدة لنثبت للعالم ما يمكن للمرأة العربية أن تفعله، والفن الذي يمكننا إبداعه، والمعارك التي نخوضها».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، فرقة ميّاس اللبنانية تفوز بـ«الباز الذهبي»  في منافسات America’s Got Talent ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى لن تصدق ما ستراه عيناك .. صورة نادرة لـ عبلة كامل أيام الزمن الجميل .. شاهد كيف كانت نسخه طبق الأصل من (سعاد حسني)؟|-صور