ثمانينية تقطع 78 ميلاً في 24 ساعة وتسجل رقمًا قياسيًا

سجلت عجوز فرنسية رقماً قياسياً بقطع 78 ميلاً في 24 ساعة.

وأذهلت باربرا هامبرت، التي تبلغ من العمر 82 عاماً، إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الإنجاز الذي حققته خلال بطولة فرنسا التي أقيمت في بريف لا جيلارد، حسبما أفاد موقع «المصري اليوم».

وحطمت هامبرت الرقم القياسي العالمي لأطول مسافة في 24 ساعة بالنسبة إلى فئتها العمرية، إذ كانت صاحبة الرقم السابق امرأة ألمانية ركضت 105 كيلومترات (65.2 ميلاً) على مدرج المطار.

وعزمت أن تكسر ذلك الرقم القياسي بعزيمة وإصرار رغم تقدمها في العمر، مشيرةً إلى أنها تملك روح الشباب في التحدي والرغبة في تحقيق الأهداف، وبالفعل استطاعت أن تتجاوز السيدة الألمانية بنحو 15 كيلومتراً.

وقالت إنها لم تشعر بالتعب على الإطلاق طوال الـ24 ساعة، ولم تشعر أبداً بالنعاس أثناء الليل، وأجبرت نفسها على تناول الطعام والشراب، بينما بالفعل بدا عليها التعب بعد أن عبرت خط النهاية.

وأضافت أن زوجها هو الذي دفعها إلى الأمام، وكان على جانب الطريق طوال السباق الذي استمر 14 ساعة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، ثمانينية تقطع 78 ميلاً في 24 ساعة وتسجل رقمًا قياسيًا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى مصر.. قرار نهائي حول الشبهة الجنائية بوفاة وائل الإبراشي