أخبار عاجلة
السعوديه جلال يحتفل بزواجه -
السعوديه مصلح يحتفي بزفاف «مالك» -
السعوديه ماهر الحربي -
السعوديه والدة مشعل العتيبي -
دراسة لتمكين السيدات في المناصب القيادية -

بنت زي القمر .. شاهد بيج ياسمين مدربة كمال الأجسام بكامل أنوثتها قبل الجيم والعضلات

بنت زي القمر .. شاهد بيج ياسمين مدربة كمال الأجسام بكامل أنوثتها قبل الجيم والعضلات
بنت زي القمر .. شاهد بيج ياسمين مدربة كمال الأجسام بكامل أنوثتها قبل الجيم والعضلات

بنت زي القمر .. شاهد بيج ياسمين مدربة كمال الأجسام بكامل أنوثتها قبل الجيم والعضلات

تصدرت بيج ياسمين مدربة كمال الأجسام تريند منصات التواصل الإجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، وتداول النشطاء صورتها وهي ترتدي التيشرت الأبيض الذي يظهر تقسيم عضلاتها القوية التي تبدو كالرجال المتمرسين في عالم الرياضة وكمال الأجسام، مما تسبب في ذهول المتابعين، وسنذكر لكم كافة التفاصيل حول صور ياسمين مدربة الجيم قبل التدريب وظهور شكلها علي هذا النحو الغريب.

 

 

تكملة الخبر في الأسفل

 


 

قد يهمك ايضاً :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

ياسمين مدربة كمال الأجسام تتصدر التريند في مصر

 

أثارت بيج ياسمين جدلا واسعا علي السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة، حيث تفاوتت ردود الأفعال بين الاستياء والدعم فهناك وجهة نظر تدعم تصرفها في تغيير شكل جسدها تحت بند الحرية الشخصية، وبناء الجسم علي الطريقة التي ترغب بها، ويعتقد الآخرون أنه يجب أن لا تقوم بتغيير الطبيعة الجسمانية الذي خلق عليها الأنثي، كما أشاروا لوجود العديد من السيدات والفتيات في عالم الرياضة والجيم وكمال الأجسام، ولكن لم يصبحوا علي هذا الشكل الغير لائق بالفتيات.

 

وتداولت بيدجات موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” هذا المنشور الذي يقارن بين بيج ياسمين مدربة كمال الأجسام، وكابتن سما التي تقوم بالتدريب لفقدان الوزن والوصول للوزن المثالي، مع شد ترهلات الجسم.

 

وجاء المنشور كالتالي: “اللي علي اليمين دي كابتن ياسمين مُدربة كمال الاجسام والصورة التانية كوتش سما بنت جميلة وبرضه مُدربة كمال اجسام ، وأظن الفرق واضح بين الصورتين اللي عاوزه اقوله ان مش عيب ان الواحد يلاقي شغفه في حاجه غير مألوفه للمجتمع ، طالما هو بيحبها ، بس بالمنطق والعقل والاجتهاد ودراسة الحاجة دي كويس اوي ، مش اي هبل وخروج عن المألوف وخلاص لمجرد الاختلاف ، عادي نحقق احلامنا واحنا محافظين علي الثوابت اللي ما ينفعش تتغير ، ومن غير تشويه للفطرة وخلقة ربنا اللي خلقنا بيها”

 

وذكرت بيج ياسمين أنها أعجبت برياضة كمال الأجسام، وشعرت بالشغف والحب نحو تلك الرياضة التي تقوم بتقوية البنية الجسدية للرجال والنساء علي حد سواء، وأشارت إلي تعرضها لإصابات كثيرة اثناء مسيرتها في عالم التدريب والجيم.

 

الجدير بالذكر أن ياسمين مدربة الجيم حاصلة علي شهادة بكالريوس بعد تخرجها من كلية التجارة، وتعمل كمحاسبة تزامنا مع شغفها ودوامها علي الذهاب للجيم بشكل منتظم، وإهتمامها بعمل فورمة مختلفة ومميزة لجسدها، وتكثفت عمليات البحث عبر محرك جوجل عن صور بيج ياسمين قبل وبعد الجيم، حيث يود المتابعون في مشاهدتها قبل أن تصبح علي تلك الهيئة.

 

" title="YouTube video player" width="608">

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بنت زي القمر .. شاهد بيج ياسمين مدربة كمال الأجسام بكامل أنوثتها قبل الجيم والعضلات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

التالى مصر.. قرار نهائي حول الشبهة الجنائية بوفاة وائل الإبراشي