أخبار عاجلة
أعمال سفلتة يشهدها خط المعاشيق في عدن -

مراهق يخوض تحدي السفر حول العالم

هبط مراهق بريطاني، يبلغ من العمر 16 عامًا، بطائرته الصغيرة في العاصمة الكينية نيروبي، الأربعاء، مع سعيه لأن يصبح أصغر شخص يسافر حول العالم بمفرده.

يتطلع ماك رذرفورد، الذي بدأ رحلته بالقرب من العاصمة البلغارية صوفيا في مارس، إلى تحقيق رقم قياسي في موسوعة غينيس يحمله حاليًا مواطنه ترافيس لودلو الذي كان يبلغ من العمر 18 عامًا عندما أكمل رحلة حول العالم العام الماضي.

وقال رذرفورد بعد نزوله من طائرته خفيفة الوزن ذات المقعدين، في مطار ويلسون: «آمل، بهذه الرحلة أن ألهم الشباب ليسعوا وراء أحلامهم».

أما الشركة المصنعة للطائرة، شارك إيرو، فاعتبرت الرحلة شديدة الخطورة ورفضت المشاركة في مشروع رذرفورد. وقالت الشركة على موقعها الإلكتروني: «ماك بلا شك طيار ماهر. ومع ذلك، لا نشعر بالراحة للنزول بالحد الأدنى للعمر لأقل درجة ممكنة للقيام برحلات لا يمكن فيها تجنب مستوى معيّن من المخاطر».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، مراهق يخوض تحدي السفر حول العالم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى بنت زي القمر .. شاهد بيج ياسمين مدربة كمال الأجسام بكامل أنوثتها قبل الجيم والعضلات