أخبار عاجلة

الفنانة أنغام تتعرض لأزمة صحية تدخل على إثرها المستشفى

أجرت الفنانة المصرية أنغام عمليتين جراحيتين، جراحة دقيقة في الكتف، نتيجة معاناتها من آلام شديدة بأوتار الكتف، وعملية أخرى في رسغ اليد.

وكشف عبد الرحمن، ابن الفنانة أنغام، عن صورة جديدة لوالدته من المستشفى بعد خضوعها لعمليتين جراحيتين إثر تعرضها لأزمة صحية، حيث التقط صورة بجوار والدته الراقدة على سرير المستشفى، وشاركها مع متابعيه عبر حسابه الشخصى على موقع «إنستغرام».

الفنانة أنغام تتعرض لأزمة صحية تدخل على إثرها المستشفى

وبحسب موقع اليوم السابع استقر الوضع الصحي لأنغام بعد إفاقتها من التخدير الكلى، وستمر بتجربة نقاهة لمدة ستة أسابيع تضطر فيها إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازى مع العلاج الطبيعى.

وشاركت عدة فنانات صورة أنغام داخل المستشفى، وكان من بينهن الفنانة التونسية لطيفة التي تمنت الصحة و السلامة لصديقتها حيث نشرت صورة لأنغام عبر خاصية الستوري على «انستغرام».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الفنانة أنغام تتعرض لأزمة صحية تدخل على إثرها المستشفى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق جمال خارق يفوق الوصف .. ومعلومات لا تعرفها عن زوجة الأمير "الوليد بن طلال" التي قهرت أميرات الخليج بحسنها المبهر .. والمفاجأة كم يبلغ مهرها لن تصدق؟ !
التالى صحيفة: الموساد أحبط مخططا إيرانيا لاستهداف دبلوماسي إسرائيل في إسطنبول