أخبار عاجلة

العشرين من مايو موعد الرحلة السياحية السادسة إلى الفضاء

حددت شركة بلو أوريجين العشرين من مايو الحالي موعدًا للرحلة المقبلة لصاروخها التي ستضم ستة ركّاب، من بينهم أول امرأة مولودة في المكسيك تذهب إلى الفضاء.

ومن المقرر إقلاع الصاروخ في الثامنة والنصف صباحًا (13:30 بتوقيت غرينتش) من غرب تكساس، وهي الرحلة المأهولة الخامسة التي تنظمها الشركة المملوكة للملياردير جيف بيزوس إلى الفضاء.

وستكون في عداد السياح الستة ضمن الرحلة كاتيا إتشاساريتا المولودة في غوادالاخارا بالمكسيك. وهذه المهندسة التي أتت إلى الولايات المتحدة في سنّ السابعة، وتبلغ اليوم 26 عامًا، ستصبح أيضًا أصغر أمريكية تذهب إلى الفضاء، وهي تحظى برعاية برنامج «سبيس فور هيومانيتي» الذي يهدف إلى إتاحة الرحلات الفضائية للجميع. ووقع الاختيار عليها من بين سبعة آلاف مرشّح.

كذلك تضم الرحلة فيتور كورّيا إيسبانيا الذي سيكون ثاني برازيلي يذهب إلى الفضاء.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، العشرين من مايو موعد الرحلة السياحية السادسة إلى الفضاء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق شاب وضع هاتفه داخل قبر صديقة أثناء دفنه .. وبعد ساعات اتصل بالرقم فكانت المفاجأة الصادمة التي اصابته بالجنون.. لن تتوقع من رد عليه.!
التالى صحيفة: الموساد أحبط مخططا إيرانيا لاستهداف دبلوماسي إسرائيل في إسطنبول