أخبار عاجلة

دعامة خاصة لمساعدة زرافة على المشى

وُلِدت زرافة رضيعة في حديقة حيوانات بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي تعاني من حالة خطيرة في ساقها، وقد زُوِدها المسئولين بدعامات مخصصة للساق من الدرجة الطبية البشرية لمساعدتها على المشي.

وولدت «مسيتونى» في الأول من فبراير، في حديقة حيوان سان دييجو سفاري بارك، في إسكونديدو، شمال سان دييجز، مع مشكلة في طرفها الأمامي، إذ بدا مثنى في الاتجاه الخطأ، وفقًا لموقع «أيه بي سي».

وخشي موظفو حديقة الحيوانات من أنها قد تموت إذا لم يصححوا الحالة على الفور، مما قد يمنعها من الرضاعة والتجول، لكن لم تكن لديهم خبرة في تركيب دعامة لطفل زرافة، وقد ثبت أن ذلك يمثل تحديًا خاصًا نظرًا لأنها كانت مولودة حديثًا بطول يبلغ 178 سنتيمتراً وتزداد طولاً كل يوم، وظهرت الزرافة الصغيرة في مقطع فيديو نقله موقع «staradvertiser» عو «أسوشيتدبرس»، وهي تسير برشاقة وتقفز بسهولة بفضل الدعامات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، دعامة خاصة لمساعدة زرافة على المشى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق مهندسون لبنانيون يبتكرون سيارة تعمل بالطاقة الشمسية
التالى صحيفة: الموساد أحبط مخططا إيرانيا لاستهداف دبلوماسي إسرائيل في إسطنبول