أخبار عاجلة
الصين تنظّم مهرجان صيد جراد البحر الدولي -
رحيل الشاعر العراقي الكبير مظفر النواب -
بيع سيارة مرسيدس بـ135 مليون يورو -
مراهق يخوض تحدي السفر حول العالم -
وفاة الفنان المصري الكبير سمير صبري -

بعد انقطاع أكثر من خمس سنوات.. الفنان عبدالمجيد عبدالله يعود ويطرب مسامع عشاقه

بعد انقطاع أكثر من خمس سنوات عن الحفلات الغنائية، عاد أمير الطرب الفنان عبدالمجيد عبدالله، وأطرب عشاقه على مسرح محمد عبده في منطقة بوليفارد رياض سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وعبر الفنان عبدالمجيد عبدالله عن سعادته الغامرة قبل صعوده المسرح وقال: «أنا طاير من الفرحة بالتغيير اللي حاصل في بلدنا».

وقدم عبد المجيد أجمل أغانية وأبدع في إيصال احساسه العالي للجمهور الحاضر في المسرح، وأشاد الجمهور بصوته واحترامه لجمهوره وتفاعله العفوي معهم من خلال توزيع نظراته وابتساماته المعروف فيها.

فيما أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ، أن رعايات حفلة الفنان عبدالمجيد عبدالله هي الأعلى في تاريخ الحفلات الموسيقية لفنان عربي على مستوى الشرق الأوسط، مؤكداً أن الرعايات حطمت أرقاما قياسية ستسجل في تاريخ الفن السعودي.

وبين آل الشيخ، أن المجهود المبذول في «ليلة عبدالمجيد» مجهود كبير من قبل الفرقة الموسيقية وجميع العاملين على هذه الليلة، كاشفاً أن محاولات عودة عبدالمجيد عبدالله إلى المسرح مرة أخرى كانت منذ عام 2019 واستطعنا في عام 2022 إقناعه بالعودة.

وأضاف تركي آل الشيخ: كان في بالي تنظيم حفلة موسيقية ضخمة تضم الفنان عبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد وماجد المهندس بحضور ما لا يقل عن 300 ألف، إلا أن العارض الصحي الذي يمر به عبدالمجيد لم يسمح له بذلك.

يذكر أن الفنان عبدالمجيد عبدالله حطم الأرقام القياسية كأسرع فنان تباع تذاكر حفله بالكامل في المملكة العربية السعودية، خلال ساعتين فقط من طرحها، ونظرا للطلب الكبير من الجمهور لحضور السهرة الغنائية، أعلنت اللجنة المنظمة عن حفل آخر اليوم السبت، وبيعت التذاكر بالكامل خلال خمس ساعات فقط.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بعد انقطاع أكثر من خمس سنوات.. الفنان عبدالمجيد عبدالله يعود ويطرب مسامع عشاقه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق مقيم ينهي حياته بطريقة مروعة والتحقيقات تكشف أمر صادم عن سبب انتحاره والمفاجأة في جنسيته
التالى صحيفة: الموساد أحبط مخططا إيرانيا لاستهداف دبلوماسي إسرائيل في إسطنبول