أخبار عاجلة
السعوديه آل الجميح يستقبلون المعزين في فقيدهم -
السعوديه جار يحتفي بعقد قران ابنته -
السعوديه وفاة أمين المدينة السابق -
اخبار الرياضه السعوديه معدنك «ذهب».. يا سعودي -

القصبي يهاجم نتفليكس بعد فيلم «أصحاب ولا أعز»

هاجم الفنان السعودي، ناصر القصبي، شبكة «نتفليكس»، التي وصفها بالفاسدة المفسدة، وذلك في تغريدات له عن الفيلم المثير للجدل «أصحاب ولا أعز» الذي تعرضه الشبكة.

وقال القصبي في تغريدة: «نتفلكس فاسدة ومفسدة في تبنّيها للمثلية، والتنازلات تبدأ بخطوة، والمواقف المايعة سترينا أفلامنا العربية والخليجية بالأربعينات والخمسينات من هذا القرن وهي تطفح بهذا الخلل الأخلاقي المشين، وستتصالح معه أجيالنا القادمة كحق إنساني مشروع، لذا وجب التحصين، فطرتنا البشرية مهددة».

وقبلها أطلق القصبي تغريدة عن فيلم «أصحاب ولا أعز»، قال فيها: «فيلم أصحاب ولا أعز في أصله إيطالي.. نُسخ بأكثر من لغة، وفي نسخته العربية أحدث جدلاً.. الفيلم لطيف في حواراته وإخراجه، إلا أنه.. (وله السبق).. يطرح المثلية في محور لافت، وصنّاعُه يعرفون أن هذا سيكون مثيرًا ومسوّقًا أيضًا».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، القصبي يهاجم نتفليكس بعد فيلم «أصحاب ولا أعز» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى مصر.. قرار نهائي حول الشبهة الجنائية بوفاة وائل الإبراشي