أخبار عاجلة
السعوديه آل سنان يحتفون بقران عبدالعزيز -
هنري: مبابي ليس مضطرًا لإثبات أي شيء -

عملة رقمية تحوّل عامل ماكدونالدز إلى أغنى رجل في آسيا

يُعد تشانبين تشاو مؤسس أكبر منصة تبادل عملة رقمية في العالم «Binance»، وفي غضون خمس سنوات فقط تمكن الطاهي السابق في ماكدونالدز من جني ثروة تقارب مائة مليار دولار، وأصبح أغنى رجل في آسيا. أصبح تشاو أول رجل أعمال للعملات المشفرة في العالم، وتمكن من تحدي أباطرة تكنولوجيا المعلومات المشهورين عالميًا، بما في ذلك مارك زوكربيرغ.

لا يمتلك تشاو عقارات، ولا يمتلك سيارات باهظة الثمن، ولا يرتدي ساعات فاخرة، ويفضل عدم الظهور في الأماكن العامة سواء في الحياة الخاصة أو في الأعمال التجارية، ويحافظ تشاو على الخصوصية أولاً. وُلد تشاو في مقاطعة جيانغسو الصينية في عام 1977، ومنذ الطفولة كان عليه في كثير من الأحيان التعوّد على ظروف معيشية صعبة. بالإضافة إلى ذلك، في السبعينات تعرض والده للاضطهاد، ومنذ ذلك الحين قرّر تشاو أن يجد طريقًا يغيّر الواقع المعيشي الصعب لعائلته. تعرّف تشاو إلى العملة المشفرة في عام 2013 خلال لعبة بوكر ودية مع الرئيس التنفيذي لبورصة «BTC China» المشفرة «Bobby Li» ومستثمر العملة المشفرة رون كاو، اللذين نصحاه باتخاذ خطوة محفوفة بالمخاطر واستثمار عُشر مدخراته في البيتكوين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، عملة رقمية تحوّل عامل ماكدونالدز إلى أغنى رجل في آسيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى مصر.. قرار نهائي حول الشبهة الجنائية بوفاة وائل الإبراشي