أخبار عاجلة

بعد قضائها 27 عامًا بالسجن.. براءة سيدة من تهمة القتل

برأت محكمة أمريكية في ولاية تينيسي، سيدة تبلغ من العمر 74 عاما، بعد أن امضت في السجن 27 عامًا بتهمة القتل العمد والتحريض على اغتصاب ابنة شقيقتها.

وبحسب ما ورد في صحيفة «ديلي ستار» البريطانية، فإن سيدة أمريكية تدعى جوينز واتكينز في العقد السابع من عمرها، قامت السلطات الأمريكية بالإفراج عنها بعد سجن دام لمدة 27 عامًا، وذلك بعد أن تأكدت المحكمة أن لا علاقة لها بوفاة ابنة شقيقتها في 1987.

وبحسب ما ورد في التحقيقات التي أجريت في عام 1987، فإن السيدة جويس خرجت للتنزه مع صديقها دن، وقررت اصطحاب ابنة شقيقتها، البالغ عمرها حينها 4 سنوات إلى حديقة قريبة من المنزل.

وتعرضت الطفلة وقتها لإصابة في الرأس أدت إلى دخولها المستشفى لتلقي العلاج، لكنها للأسف توفيت في المستشفى لأن الإصابة كانت في مكان حساس بالرأس ولم تتمكن الأطقم الطبية من إنقاذها.

وورد في تقرير الطب الشرعي أن هناك آلة حادة قامت بجرحها في مكان قريب من أعضائها التناسلية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بعد قضائها 27 عامًا بالسجن.. براءة سيدة من تهمة القتل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى صحيفة: الموساد أحبط مخططا إيرانيا لاستهداف دبلوماسي إسرائيل في إسطنبول