أخبار عاجلة
بنك السلام يطلق منصة «السلام للاستثمار» -

نينو شيروتي.. أول الراحلين عن عالم الموضة في 2022

شكّل رحيل المصمم الإيطالي نينو شيروتي أول خبر محزن يعرفه عالم الموضة في 2022. فما هي أبرز المحطات في حياة هذا المصمم الذي حمل لقب «فيلسوف الموضة»، وعُرف كأحد الشخصيات الرئيسية التي أطلقت مفهوم الأزياء الرجالية الجاهزة في القرن العشرين؟

توفي شيروتي عن عمر 91 عامًا في أحد المستشفيات الواقعة شمال غربي إيطاليا، حيث أُدخل للخضوع لعملية جراحية في الورك. وسوف يتذكّره عالم الموضة على أنه كان أول من أطلق مفهوم «الكاجوال شيك» في مجال الأزياء الرجالية وابتكر السترة الرجالية غير المتوازية عام 1970. كما عُرف بمقولته الشهيرة في هذا المجال: «أريد للرجال المزيد من الحرية في أناقتهم، والمزيد من الأناقة في حريتهم». وكان حريصًا دائمًا على أن يكون أول من يرتدي تصاميمه التي احتفظ بالعديد منها في مصنع للنسيج كان جده قد أنشأه عام 1881.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، نينو شيروتي.. أول الراحلين عن عالم الموضة في 2022 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق هل تتذكرون نجمة طيور الجنة ’’أمينة كرم‘‘.. شاهدوا جمالها الصارخ بعد أن تزوجت وخلعت الحجاب والمفاجأة في مهنتها الجديدة!
التالى أنقذوا ماري مجدي.. ضبط زوج مصري ضرب زوجته بوحشية (فيديو)