أخبار عاجلة

انجي خوري في حالة هيجان وتظهر عارية تماماً

انجي خوري في حالة هيجان وتظهر عارية تماماً
انجي خوري في حالة هيجان وتظهر عارية تماماً

أثارت المتعرية السورية المقيمة في لبنان انجي خوري الجدل ، بعدما ظهرت وهي في حالة هيجان جنسي شديدة وشبه عارية ، ونشرت انجي خوري مقاطع فيديو على الاستوري في انستجرام وهي شبه عارية وكانت مسطحة بطريقة الاستعداد لممارسة الجنس ومقطعاً أخر وهي أمام المرأة تضع مساحيق التجميل وتقوم بالامساك بنهودها ، وفي مقطع أخر نشرته على حسابها في تويتر ظهرت وهي كاشفة مؤخرتها بالكامل وتقوم بحركات مثيرة وتسال جمهورها " نمتوا؟ " ليرد عليها كثيراً من المراهقين أنهم لم يناموا بل بانتظارها ، مؤكدين أنها في حالة هيجان ولم تستطع النوم .

 

 


 

قد يهمك ايضاً

 

 


 

وانجي خوري المتهمة بالعمل بالدعارة وتعاطي المخدرات من قبل السلطات اللبنانية تمتلك نحو 1.6 متابع في انستقرام ، وكسبت شعبيتها من المقاطع الفاضحة واحياناً تظهر عارية تماماً واثبتت أنها عارضة إباحية ناجحة فهي تستعرض جسدها بطريقة تثير الكثير وتروج لجسدها لتمارس الدعارة بمبالغ طائلة .

 

 

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، انجي خوري في حالة هيجان وتظهر عارية تماماً ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق روبوت يذهب إلى المدرسة بدلاً من طفل مريض
التالى تفاصيل واسرار الفيلم الوحيد الذي يتألم بسببه عادل إمام حتى اليوم .. ويتمنى حذفه من حيات وتاريخه الفني بالكامل؟