أخبار عاجلة
قوة الدولاركيف ستنعكس على المستهلكين؟ -
اخبار الرياضه السعوديه الكأس في المجمعة -

معرض عالم القهوة ينطلق لأول مرة في المنطقة

انطلقت يوم أمس في دبي فعاليات الدورة العاشرة من معرض عالم القهوة «وورلد أوف كوفي» الملتقى السنوي العالمي لروّاد صناعة القهوة وخبرائها الذي يقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط بمشاركة أكثر من ألف شركة عارضة وعلامة تجارية من 44 دولة، وذلك بتنظيم «دي إكس بي لايف» بالشراكة مع جمعية القهوة المختصة وفرع جمعية القهوة المختصة في دولة الإمارات.

ويجمع الحدث المزارعين والتجّار والمحامص والمصنّعين والموزّعين والباريستا والشركات الصغيرة والمتوسطة وأصحاب المقاهي والفنادق وعشّاق ومتذوّقي القهوة من جميع أنحاء العالم.

ويستعرض نخبة من خبراء إعداد القهوة مهاراتهم خلال الحدث من خلال عملهم في مقاهي المعرض المختلفة، ويتيح للمختصّين وعشّاق القهوة الاطلاع على أحدث ما أنتجته هذه الصناعة.

وانطلقت على هامش الحدث بطولتان وطنيتان معتمدتان هما بطولة كأس المتذوقين الإماراتية ونهائيات بطولة الإبريق الوطنية الإماراتية في حين يضم ورلد أوف كوفي فعالية «قرية المحامص» التي تتيح أمام أبرز محامص القهوة المحلية والعالمية الفرصة لاستعراض مهاراتها في تحميص وإعداد القهوة وطرح أحدث منتجاتها وابتكاراتها إلى جانب فعالية زاوية التذوق التي تتيح للجهات العارضة تقديم أصناف القهوة لنخبة من الذواقة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، معرض عالم القهوة ينطلق لأول مرة في المنطقة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى صحيفة: الموساد أحبط مخططا إيرانيا لاستهداف دبلوماسي إسرائيل في إسطنبول