أخبار عاجلة
السعوديه آل سنان يحتفون بقران عبدالعزيز -
هنري: مبابي ليس مضطرًا لإثبات أي شيء -

تسريح شرطيين انشغلا بمطاردة البوكيمون بدل اللصوص

سُرّح شرطيان من الخدمة في لوس أنجلوس بعد أن فضّلا تعقّب الـ«بوكيمون» على مطاردة لصوص كانوا يسرقون متجرًا كبيرًا.

وكان لويس لوزانو وإريك ميتشل جابا شوارع المدينة في أبريل 2017 بحثًا عن شخصيات الـ«بوكيمون» الافتراضية من خلال تطبيق لعبة «بوكيمون غو» المحمّلة على هاتفيهما.

وعند ما أطلقت الشرطة نداءً من أجل الاستعانة بتعزيزات للمساعدة في صدّ عملية اقتحام متجر كبير، قرر الشرطيان تجاهله وواصلا اللعب، وفق ما كشفت تسجيلات لمحادثاتهما داخل السيارة. وأشارت وثائق رسمية مسجّلة في ملفهما إلى أنّ ميتشل نبّه زميله لوزانو بأنّ «رونفليكس»، وهو بوكيمون معروف بنومه العميق، ظهر للتو. وأضافت الوثائق التي نُشرت الأسبوع الماضي أنّ بعد عشرين دقيقة على طلب المساعدة، أظهر التسجيل الشرطيين وهما يجريان «مناقشة حول اللعبة أثناء تنقلهما في مواقع مختلفة بناءً على ظهور الشخصيات الافتراضية على هاتفيهما». وتمكّن شرطيا لوس أنجليس من القبض على «رونفليكس»، في حين واجها صعوبة في الإمساك بالبوكيمون «توجيتيك». وقال ميتشال وفق التسجيلات «تبًا، هذا الشيء يثير غضبي». وحُوكم الشرطيان لارتكابهما انتهاكات وأخطاء عدّة. واعترفا بأنهما لم يردّا على طلب المساعدة في عملية السطو، نافيين أن يكونا قد لعبا «بوكيمون غو».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، تسريح شرطيين انشغلا بمطاردة البوكيمون بدل اللصوص ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى مصر.. قرار نهائي حول الشبهة الجنائية بوفاة وائل الإبراشي