أخبار عاجلة
والله زمــان -

مريض يحطّم رقمًا قياسيًا في إزالة حصوات الكلى

في واقعة غريبة أصيب مريض، وهو مدرس في مدرسة من هوبلي في كارناتاكا، بألم مفاجئ بالقرب من بطنه، وأظهر الفحص وجود مجموعة كبيرة من «حصوات الكلى»، بحسب بيان صادر عن المستشفى، وحسب ما نشر موقع «hindustantimes» قال مرفق رعاية الكلى إن الأطباء في مستشفاهم أزالوا 156 حصوة في الكلى من خلال فتحة لمريض يبلغ من العمر 50 عامًا، وهذا هو أكبر عدد من حصوات الكلى التي تمت إزالتها على الإطلاق من مريض واحد في البلاد، باستخدام منظار، بدلاً من إجراء عملية جراحية كبرى.

وبذلك يكون المريض قد حقق رقمًا قياسيًا، وهو إزالة 156 حصوة كلى، بعدما بينت الأشعة وجود كتلة حجارة ضخمة في بطنه، ونجح الأطباء في إزالة الحصوات في عملية استغرقت 3 ساعات، مشيرين إلى أنها تكوّنت خلال عامين، لم يشعر الرجل خلالها بأعراض غريبة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، مريض يحطّم رقمًا قياسيًا في إزالة حصوات الكلى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى طرد نائب رئيس شركة «أبل» بسبب مزحة على «تيك توك»