أخبار عاجلة
ارتفاع أسعار خام برنت إلى أعلى مستوياتها منذ 2014 -

أكبر حملة على مسابقات جمال الإبل لمنع تجميلها بالبوتوكس

شنّت السلطات المختصة بالسعودية أكبر حملة على مسابقات جمال الإبل التي يتم فيها حقن الحيوانات بالبوتوكس وغيرها من اللمسات الاصطناعية، واستبعدت أكثر من 40 جملاً من المسابقة السنوية.

وأفادت وكالة الأنباء السعودية «واس» بأن إدارة مهرجان «الملك عبدالعزيز للإبل» في نسخته السادسة، تقوم بجهود كبيرة لمحاربة كل أشكال العبث الذي يستخدمه البعض بهدف تجميل الناقة بشكل صناعي مستحدث لتحسين منظرها العام بغية الحصول على جائزة أو ارتفاع سعرها وخداع من يرغب في شرائها.

وأشارت «واس» إلى أن «اللجنة الطبية المختصة بالمهرجان التي تضم اختصاصيين من جميع الأقسام، تم تأهليهم فنيا لإدارة المهام التي يكلفهم بها النادي، وفي مقدمتها القدرة على كشف عمليات العبث، تقوم باستخدام أجهزة خاصة، وفرتها إدارة النادي لهم، في استقبال الإبل في مرحلة أولى داخل صالة مخصصة، إذ يطلع فيها الأخصائيون على الإبل من خلال شكلها الخارجي وملامحها ومشيتها وما إلى ذلك، ثم تنتقل إلى صالة أخرى للفحص الإكلينيكي الدقيق بواسطة فريق مختص يتولى فحص أجزاء الإبل، بداية من الرأس ثم العنق والجسم، باستخدام أجهزة تقنية متخصصة، مثل جهاز الأشعة المتطورة التي تصور مناطق داخل الإبل، وتخرج الصور مباشرة خلال ثوانٍ، مع العديد من الإجراءات، وتظهر نتائجه خلال ساعة».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، أكبر حملة على مسابقات جمال الإبل لمنع تجميلها بالبوتوكس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق كمامة تضيء عند إصابة الشخص بكورونا
التالى رحيل وزير الثقافة المصري الأسبق جابر عصفور