أخبار عاجلة

الفلكية الشهيره مايا هزيم تكشف حركة الكواكب وأهم زوايا الفلك خلال شهر ديسمبر

الفلكية الشهيره مايا هزيم تكشف حركة الكواكب وأهم زوايا الفلك خلال شهر ديسمبر

حركة الكواكب وأهمّ زوايا الفلك خلال شهر ديسمبر 2021 :

سوف تنقضي سنة 2021 مع شهرها الأخير ديسمبر حيث تكون حركة الكواكب كمايلي : 


 


الحدث الأهمّ والمنتظر والذي يحمل طاقات التغيير وهو :

*انتقال المشتري جوبيتير المانح الأعظم والسعد الأكبر إلى برج الحوت لينضم إلى نبتون وهو حدث لم يتكرر منذ اكثر من 150 عام ..نبتون بالتنجيم الحديث اعتبر كوكب سعيد ومع المشتري ربما نشهد أحداث استثنائيّة بعام 2022 خاصّة الأشهر الأولى ..

 

*الزهرة السعد الأصغر يتحكم بالمال والعاطفة يستمرّ بالجدي حتى بداية شهر آذار 2022 خلال تلك الاشهر يتراجع ابتداءً من 19 شهر ديسمبر ومع مشتري الحوت بداية العام يتناغم السعدين لتعود للواجهة إيديولوجيات وهياكل و أنظمة كانت قد ضعفت قوتها بالفترة الأخيرة ..

*عطارد في ديسمبر يستمرّ ببرج القوس طبعاً حركته إيجابية كل الشهر ..وب13 ديسمبر ينتقل للجدي الترابيّ الذي اي عطارد ينضم للزهرة وبلوتو ببرج الجدي ..

*أشعة الشمس تدخل برج الجدي الترابيّ مساءً يوم 21 ديسمبر وتنضمّ لعطارد وبلوتو والزهرة ..

*المريخ متقدم بالعقرب و بحلول يوم 13 ديسمبر ينتقل لبرج القوس ..

*بلوتو متقدم بالجدي كل شهر ديسمبر.. *نبتون يعود للتقدم بالحوت مع بداية شهر ديسمبر..

*كسوف الشمس الكلي يوم 4 ديسمبر ببرج القوس الناري و قمر جديد والحدث قرب مركز المجرة وهو الجاذب العظيم ثقب أسود حين ينشطه الكسوف هنا تترك الحلول فقط للسماء .. الكواكب مواقعها تجاه بعضها إيجابيّاً إضافة أنّ جميعها بحركة أماميّة ..ماعدا اورانوس .. *أورانوس متراجع بالثور ..يستقيم ب18 يناير العام الجديد 2022..

*بالنسبة لأهم الزوايا الجيدة التي تدوم عدة أيام طبعاً غير زوايا القمر ..

 

*الزوايا الايجابية :

*الزاوية الايجابية : التسديس بين الزهرة بالجدي ونبتون بالحوت تفيد بأمور الحياة المادية والمهنية والتوسّع المالي وتنهي أوضاع حرجة وتنشر الطمأنينة وهي تؤثر على كل من برج الجدي والحوت و العقرب والميزان والثور والجوزاء والسرطان .

*الزاوية الايجابية : تثليث 120° جيد بين الشمس بالجدي وأورانوس بالثور تأثيرها بين 23 ديسمبر 2021 لغاية 5 يناير 2022 مهمّه وربما يكون العالم على موعد مع مفاجآت جديدة إيجابية .. تغييرات إيجابية مفاجئة لكلّ من برج الجدي والثور والأسد والدلو والحمل ..

 

*الزوايا السلبيّة :

الزاوية السلبية : تربيع 90° بين الشمس بالقوس ونبتون بالحوت وهي تبدأ حوالي 8ديسمبر و تنتهي ب 13 ديسمبر تسبب ضرر بالنواحي الصحيّة و العيش بالوهم والخيال ويجب الحذر من الاحتيال والخداع ..

*تستمرّ زاوية صعبة بين أورانوس وزحل ولأن هذه الكواكب بطيئة نجد التأثيرات على المدى البعيد تغييرات عالمية خاصّة بالناحية المادية والعملات والأسعار يكون ذروة الزاوية بين 15 لغاية 25 ديسمبر ..

*ينتهي الشهر بزاوية اقتران بين عطارد وبلوتو التي تطال الوضع الصحي عالمياً وقد يحدث أمر يخصّ الجائحة و تطور المتحور الجديد ويعتبر كل من يوم 27 و 28 و 29 ديسمبر من اكثر الأيام تحمل الخطورة والمعاكسات..

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الفلكية الشهيره مايا هزيم تكشف حركة الكواكب وأهم زوايا الفلك خلال شهر ديسمبر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

التالى رحيل وزير الثقافة المصري الأسبق جابر عصفور