أخبار عاجلة

تعاطفا مع الحيوانات.. مجلة «إيل» الفرنسية تحظر نشر صور الفراء

أعلنت مجلة الأزياء الفرنسية «إيل» أو «هي» اليوم الخميس، حظر نشر صور فراء الحيوانات من صفحات إصداراتها الدولية الـ 41 ، وكذلك من على قنواتها الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت فاليريا بيسولو لوبيز رئيسة الطبعات الدولية لمجلة «إيل» اليوم الخميس، إن استخدام صور فراء الحيوانات في قسمي التحرير والإعلان لم يعد يتماشى مع قيم المجلة .

وأضافت لوبيز أن المجلة تهدف إلى أن تكون رائدة دولية في مجالها، وأن تتخذ خطوة مهمة بشأن زيادة الوعي بحماية الحيوانات والبيئة.

وأعلنت كذلك دعمها لطلب إيجاد بدائل مستدامة ومبتكرة للفراء.

وفي حين أن الحظر المفروض على نشر صور فراء الحيوانات تم تطبيقه على 13 إصداراً من مجلة «إيل»، فإنه من المقرر أن يتم تطبيقه على 20 إصداراً آخر اعتبارا من بداية عام 2022 وفيما يتعلق بالإصدارات المتبقية سيتم سريان القرار اعتبارا من عام .2023

وتنتمي المجلة إلى مجموعة» لاجاردير» الفرنسية. وبحسب الناشر فإن مجلة «إيل « يتابعها نحو 33 مليون قارئ في جميع أنحاء العالم و تحظى بنحو 100 مليون زيارة شهريا على موقعها الإلكتروني.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، تعاطفا مع الحيوانات.. مجلة «إيل» الفرنسية تحظر نشر صور الفراء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق 36.6 ألف وظيفة عُرضت على الكويتيين.. منها 16.6 ألفًا بالبنوك
التالى "رئيس فايزر": لقاح "كورونا" كل عام أفضل من الجرعات المعززة