الارشيف / منوعات

اخيرًا.. الكشف عن مهنة والد الزعيم عادل إمام ..والصدمة في سبب أخفاها عن الجميع .. مهنة بعيدة عن الفن لن تصدقوا ماهي!؟

اخيرًا.. الكشف عن مهنة والد الزعيم عادل إمام ..والصدمة في سبب أخفاها عن الجميع .. مهنة بعيدة عن الفن لن تصدقوا ماهي!؟

الزعيم عادل إمام هو أحد أبرز وأقوى عمالقة السينما المصرية .. اسمه الكامل عادل محمد إمام محمد .. ولد بقرية شها مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية حيث يعد الفنان الكبير من أهم النجوم على الساحتين المصرية والعربية، خاصة أنه نجح فيما فشل كثيرون به، وهو البقاء على العرش لأكثر من أربعين عامًا.  

مسيرة عادل إمام، خلافا لما هو متوقع، لم تسر بأقصى درجات الهدوء والسهولة، بل شهدت الكثير من المزالق والعقبات، ولكن في كل مرة وقف في وجه الرياح التي تواجهه وحاول الحد من حركته بأقصى درجاته، حيث يجبر على إعلان أنه قادر على الاحتفاظ بالمنصب الذي وصل إليه بفضل ذكاءه واجتهاده. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

نشأته  ولد عادل إمام في قرية شيحة بمنطقة المنصورة بمحافظة الدقهلية، ولم يدرس التمثيل كما يشاع البعض، حيث تخرج من كلية الزراعة بجامعة القاهرة، وشهد مسرحه تألق عادل الكبير بعد اكتشاف موهبته التمثيلية الرائعة وقدرته على الضحك بأقرب وأسهل طريقة.

 

 بعد التخرج، رفض عادل إمام العمل بالمؤهلات التي حصل عليها، وقرر أن يصبح محترفًا في التمثيل في بداية الستينيات النجوم الذين ظهروا من خلاله بأدوار صغيرة في دعم عادل إمام في تجربته الأولى مع البطولة.

 

 - جرأته كلفته الكثير  بعد هذا الفيلم ، واصل عادل إمام العديد من الأعمال البطولية والأفعال المهمة ، حيث اصطدم فيه بقضايا مجتمعه بجرأة بالغة، الأمر الذي كلفه الكثير من الهجوم والنقد، والذي وصل في بعض الأحيان إلى حد إقامة دعاوى قضائية ضده

 

.  - مهنة والده  على الصعيد الشخصي كان عادل إمام يتحدث كثيرا عن تأثير والده عليه، وكيف كان أكبر مؤيديه، قبل أن يفجر الناقد الفني الكبير طارق الشناوي مفاجأة كبيرة ويؤكد أن الزعيم عادل إمام تعمد أخفى مهنة والده.

 

 وأكد "الشناوي" أن هناك بعض التصريحات الكاذبة التي أدلى بها الزعيم في الحلقات الأولى من برنامج " نعم .. أنا مشهور" الذي عرض على قناة MBC حيث نكر أن والده كان يعمل ((شاويش)) بالسجون , لكن مواقع اخبارية تحدثت ان مهنة والدة كانت موظف في احد المصانع الحكومية .

 

 - إصابة والد عادل بالزهايمر  وكشف رامي إمام عن مفاجأة تتعلق بجده الراحل محمد إمام، مؤكدا أنه توفى عام 1997 وعانى قبل وفاته من مرض الزهايمر ولم يكن يتذكر ابنه النجم عادل إمام ولا أحفاده، وابدى رامي ندمه لعدم وجود صور كثيرة تجمعه بجده، واشار إلى أن العائلة كلها ورثت خفة الدم عن الراحل.

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخيرًا.. الكشف عن مهنة والد الزعيم عادل إمام ..والصدمة في سبب أخفاها عن الجميع .. مهنة بعيدة عن الفن لن تصدقوا ماهي!؟ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

قد تقرأ أيضا