الارشيف / منوعات

اخيرًا.. زوجة تيم حسن الاعلامية وفاء الكيلاني تفجر مفاجأة والجمهور يتفاعل!! ..هل اعلنت حملها؟

اخيرًا.. زوجة تيم حسن الاعلامية وفاء الكيلاني تفجر مفاجأة والجمهور يتفاعل!! ..هل اعلنت حملها؟

عبر حسابها الرسمي في خزنة “انستغرام” للصور وتوثيق مقاطع الفيديو، نشرت الإعلاميّة وفاء الكيلاني صورة منقسمة إلى نصفين تظهرها باللباس نفسه وتبدو في أحدهما حاملاً.

الصورة التي أظهرت الكيلاني بكامل أناقتها بفستان عاجي من قماش الدانتيل، شكّلت مفاجأة لروّاد الموقع ولمعجبيها على وجه التحديد. خصوصاً أنّ بطنها بدا منتفخاً وكأنّها في منتصف شهور الحمل 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

الإعلامية أرفقت الصورة بتعليق باللغة الإنكليزية مفاده: “دعونا نبذل أقصى ما بوسعنا لنحيا بسلام”.

 

انهالت التعليقات والتساؤلات حول الصورة، خاصّةً وأنّها لم تغب عن الشاشة مؤخراً ولم يبدُ عليها الحمل سابقاً. وهي لا تزال ملتزمة بتقديم برنامجها “تخاريف” الذي شارف على نهايته.

 

وعلى سؤال إحدى المعجبات حول ما إذا كانت حقّاً حاملاً ردّت الكيلاني بكلمة “تطبيق” مع تعبير ضاحك. ليتبيّن أنّ الأمر مجرّد دعابة ليس إلّا.

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخيرًا.. زوجة تيم حسن الاعلامية وفاء الكيلاني تفجر مفاجأة والجمهور يتفاعل!! ..هل اعلنت حملها؟ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

قد تقرأ أيضا