أخبار عاجلة
السعوديه آل سنان يحتفون بقران عبدالعزيز -
هنري: مبابي ليس مضطرًا لإثبات أي شيء -

في إنجاز فريد.. سعودي يمشي على رجليه بعد 6 سنوات من العجز

ما أجمل أن يتبدل الألم إلى أمل، والحزن إلى فرح، والقدرة على الحياة حينما تجتمع عليك الهموم، والمثابرة في تحقيق الهدف، وعدم اليأس من ظلمات الحياة، فما أطيب وألذ الفرح بعد سنوات من المعاناة.

في قصة مؤثرة، استعاد مواطن سعودي القدرة على المشي بعد عجزه بسبب سمنته المفرطة، إذ نجح فريق طبي مكون من 60 شخصًا من رسم الفرحة على وجه الرجل الذي أقعدته سمنته عن الحركة.

و‏نشر عبدالله الضحيان، رئيس الجمعية السعودية لجراحة المناظير، مقطع فيديو لمواطن سعودي يدعى منصور الشراري. وظهر الشراري خلال مقطع الفيديو يسير على قدميه، وسط تهليل من الأطباء الموجودين حوله. وكتب الضحيان تعليقًا على الفيديو: «الحمد لله، منصور الشراري من بعد عدم مشيه لمدة 6 سنوات، من 3 أشهر بدأ بعلاج طبيعي ورياضة وحمية، وأجريت العملية من شهر، وهو الآن يستعد للرجوع إلى أهله».

وأضاف: «جهد أكثر من 60 طبيبًا وممرضًا وفنيًا، وليس جهد شخص، بل جهد الجميع».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، في إنجاز فريد.. سعودي يمشي على رجليه بعد 6 سنوات من العجز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى مصر.. قرار نهائي حول الشبهة الجنائية بوفاة وائل الإبراشي