«ريا وسكينة» تعودان من جديد بطابع بحريني كوميدي

بعد توقّف عرض المسرحيات في مملكة البحرين بسبب جائحة كورونا «كوفيد-19»، تعود مسرحية «ريا وسكينة» التي تضم أبرز نجوم وفناني البحرين للعرض خلال 4 و5 و6 من نوفمبر القادم، على خشبة مسرح الصالة الثقافية.

وتتناول المسرحية القصة الشهيرة ذاتها لـ«ريا وسكينة» ولكن بطابع بحريني كوميدي ساخر، إذ ينقل كاتب المسرحية محمد البردولي ما نعايشه الآن من تحديات في العصر الحديث بطابع كوميدي مرتبط بالقصة الحقيقية للأختين المصريتين «ريا وسكينة»، إلا أنهما قد بلغتا السبعين عامًا وتستخدمان «وسائل التواصل الاجتماعي»، وقد عاودتا لارتكاب جرائم القتل.

يُذكر أن مسرحية «ريا وسكينة» من بطولة الفنانة القديرة سلوى بخيت «أم هلال»، والفنانة ماجدة سلطان التي عادت للمسرح بعد انقطاع طويل، والفنان منصور الجداوي «صنقيمة»، الفنان حسن مكي، سميرة عابد، عبيدة ماهر، معالي عطية، وخالد علي الغرير ابن الفنان البحريني الراحل علي الغرير، سلوي سليمان، سعد العميري، وناصر المري.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، «ريا وسكينة» تعودان من جديد بطابع بحريني كوميدي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى مصر.. قرار نهائي حول الشبهة الجنائية بوفاة وائل الإبراشي