عمره 100 عام يدوّن جميع أهداف ميسي بخط اليد

هرنان ماسترانجيلو، أصبح اسم الجد البالغ من العمر 100 عام، هو الأكثر تداولًا وانتشارًا في الأرجنتين خلال الآونة الأخيرة، بعد أن اكتشف الناس تدوينه منذ سنوات طويلة ملاحظات مكتوبة بخط اليد لكل هدف سجله البطل المحلي ونجم برشلونة ليونيل ميسى. ماسترانجيلو، وهو صانع شوكولاته، جعل هوايته المفضلة تتمثل في تتبع وتدوين كل هدف من أهداف ميسي، وهو إنجاز أعلنه حفيده جوليان، على وسائل التواصل الاجتماعي، مما جذب الناس للاهتمام بتفاصيل قصة عشقه لـ«البرغوث»، بما في ذلك المهاجم الأرجنتيني نفسه.

وقال ماسترانجيلو، «أردت أن أسجل كل الأهداف التي سجلها ميسي، فكنت أتبعه وواصلت متابعته، وكنت أتابع المباريات دائمًا وإذا لم يكن لدي الوقت لمشاهدتها، فكان يخبرني حفيدي عنها».

والرجل المعمّر، الذي لا يحب استخدام الهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر، كتب على أوراق اسم الفريق المنافس والتاريخ وعدد الأهداف، ليدوّن بذلك أكثر من 700 هدف سجلها ميسي على مرّ السنين، فيما يستخدم عدسة مكبرة ليتمكن من قراءة تدويناته لأهداف ميسي، بسهولة. وعندما وصلت قصة المشجع الأرجنتيني إلى ميسي، أثناء خوضه مباريات كوبا أمريكا، تلقى حفيد ماسترانجيلو، مكالمة من أحد أقارب البرغوث، لشكره وإرسال الفيديو الذي سجله ميسي بنفسه، حيث قال: «مرحبًا هيرنان، من الواضح أن قصتك أتت إليّ.. تبدو مجنونة بالنسبة لي، ولا حتى الأهداف المحفوظة بهذه الطريقة.. أردت أن أبعث لك عناقًا كبيرًا وأشكرك على ما تفعله».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، عمره 100 عام يدوّن جميع أهداف ميسي بخط اليد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بريطاني ظل يعارض تلقي لقاحات "كورونا" حتى مات بالفيروس
التالى في واقعة غريبة.. برازيلي يحصل على 5 جرعات من 3 لقاحات مختلفة لكورونا