قطة تساعد طبيبة عيون في علاج الأطفال

قطة تساعد طبيبة عيون في علاج الأطفال
قطة تساعد طبيبة عيون في علاج الأطفال

أنقذت سيدة أمريكية تدعى دانييل كرول، طبيبة عيون، قطة مشردة قبل 4 سنوات، من غابة بولاية بنسلفانيا الأمريكية، وأطلقت دانييل اسم ترافليس على القطة، وتساعد القطة دانييل على تغيير حياة مئات الأشخاص، إذ سخّرت القط لمساعدة الأطفال الذي يعانون من مشاكل في الإبصار ويرفضون ارتداء النظارات الطبية، ليشعرون بثقة أكبر لارتداء النظارات.

وغالبًا ما تنشر «دانييل» صورًا للقطة «ترافليس» وهي مرتدية نظارات، فى ألوان متلألأة من البنفسجي إلى الأخضر، وتشتهر الآن ترافليس بنظاراتها الفاتنة التي تعمل بها جنبًا إلى جنب مع مالكتها طبيبة العيون، وفقًا لموقع العين الإماراتي.

وتدير دانييل كرول، عيادتها الخاصة في مدينة ميكانيكسبورج بولاية بنسلفانيا الأمريكية، والتي تهتم بمعالجة الرضع والأطفال في المدرسة الابتدائية، وهي المهمة التي تساعدها فيها قطتها ترافليس.

وقالت طبيبة العيون الأمريكية عن القطة: «إنها ساحرة للغاية مع الأطفال الصغار، يستغرق الأمر منّي نصف ساعة على الأقل لمحاولة التعرّف عليهم حتى يدركون أنني لست شيئًا يُخشى منه، ثم تخرج ترافليس من الخلف وكأنها تعرف بالضبط متى أحتاج إلى مساعدتها».

وتقفز «ترافليس» بجانب الطفل وتميل رأسها لأعلى حتى تتمكن كرول من إلباسها النظارات، فتتغير الحالة المزاجية للأطفال على الفور، إذ تتحول الدموع إلى ابتسامات، وفجأة لا تبدو النظارات مخيفة مطلقًا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، قطة تساعد طبيبة عيون في علاج الأطفال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى في واقعة غريبة.. برازيلي يحصل على 5 جرعات من 3 لقاحات مختلفة لكورونا