«شيطان جيرسي» أطول قطار موت في العالم

في إطار عودة الأنشطة الترفيهية، افتتحت «سيكس فلاجز» وسط ولاية نيوجيرسي الأمريكية أطول قطار موت في العالم يسمى «Jersey Devil»، أي «شيطان جيرسي»، وخلاله يستعد ركاب القطار إلى النزول 130 قدمًا بسرعة 60 ميلاً في الساعة، وفقًا لـCNN بالعربية.

وتقول مدينة الملاهي إنها أعلى وأسرع وأطول أفعوانية ذات مسار أحادي في العالم، إذ يبلغ ارتفاعها 13 طابقًا، وتحمل الركاب لأكثر من 3000 قدم من المسار.

كما نشرت مدينة الملاهي «سيكس فلاجز» مقطع فيديو من الجولة عبر حسابها على «تويتر»، وتُعد تجربة استثنائية. فعلى عكس معظم الأفعوانيات، إذ يجلس شخص آخر إلى جانبك، في هذا القطار يجلس الأشخاص في طابور واحد، وتتسع كل عربة لـ12 راكبًا فقط.

أما عن ارتباط اسم الأفعوانية بالشيطان، يوضح موقع «CNN» بالعربية، نقلاً عن رئيس مدينة الملاهي جون وينكلر، قوله: «لقد كانت قصة الفولكلور الشعبي عن شيطان جيرسي مصدرًا للخوف والفضول هنا في منطقة Pine Barrens لأكثر من 200 عام، سنغمر ركاب هذه القطعة الشهيرة من تاريخ نيو جيرسي على آلة الصراخ الوحشية الجديدة الخاصة بنا».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، «شيطان جيرسي» أطول قطار موت في العالم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى فيديو مرعب.. ماذا يفعل هذا الشاب فوق جسر بالعراق؟