عروس تغادر حفل زفافها بعد فشل العريس في اختبار للرياضيات!

فاجأت عروس هندية ضيوف حفل زفافها بعد قرارها المفاجئ مغادرة قاعة الزفاف في ولاية أوتار براديش الهندية، بسبب غريب، هو فشل عريسها في اجتياز اختبار أجرته له في الرياضيات، إذ رفضت الفتاة الزواج من عريسها بعد عدم إجابته عليها حين سألته بجدول الضرب.

في البداية وصل العريس إلى قاعة الزفاف متحمسًا مع موكب الزفاف، لكن العروس التي شككت في مؤهلاته التعليمية طلبت منه تسميع جدول الضرب 2 قبل تبادل الأكاليل، وفي مكان الزفاف، تجمّع أفراد من العائلتين وعدد من القرويين، ثم صرخت العروس وهما في طريقهما إلى منزل الزوجية، قائلة إنها لا تستطيع الزواج بشخص لا يعرف أساسيات الرياضيات، بينما عجز الأصدقاء وأفراد العائلة عن إقناع العروس بالعدول عن رأيها، وذلك وفقًا لما نشرته وكالة «سبوتنيك» الروسية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، عروس تغادر حفل زفافها بعد فشل العريس في اختبار للرياضيات! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بعد إعلان رغبته العودة للبيت الأبيض.. ترقب لأول خطاب لـ"ترامب" منذ 4 أشهر
التالى باحثون في الطقس: فلكياً يبدأ فصل الصيف بعد 15 يوماً