توأمــان سويديــــان يتحديــــان كورونــــا والحــــدود الدوليــــــة

اعتاد توأمان سويديان يبلغان من العمر 73 عامًا الالتقاء كل سبت على جسر يربط النرويج والسويد، كل منهما على جانبه من الحدود بعدما وقف وباء «كوفيد 19» حاجزًا بين الشقيقين. يأتي أولا وبونتوس بيرغلوند إلى المكان حاملَين كرسيَّي تخييم وأوعية تيرموس وساندوتشات، ويجلسان جنبًا إلى جنب فيما يفصل خط رفيع على الأرض بينهما. وقال أولا فيما يرفرف وراءه علمان صغيران للنرويج والسويد فوق الجسر: «لا يُسمح لنا بعبور الحدود.. يجب أن أبقى على مسافة متر واحد من جانبي وعليه أن يبقى على مسافة متر واحد من جانبه»، وأضاف وهو يبعد كرسيه بعدما أدرك فجأة أنه قريب جدًا: «يجب أن يكون هناك متران بيننا».

عند قدميه، رسم على الطريق خطًا أبيض بسيطًا، وكُتبت كلمة «النرويج» على جانب و«السويد» على الجانب الآخر، وتسبب الوباء بتوقف الزيارات الأسبوعية للتوأمين المتطابقين كل منهما لمنزل الآخر. ويعيش أولا في هالدن في جنوب شرقي النرويج، إلى حيث انتقل قبل 40 عامًا تقريبًا من أجل الحب، بينما يعيش بونتوس على مسافة نصف ساعة بالسيارة في بلدة سترومستاد في جنوب غربي السويد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، توأمــان سويديــــان يتحديــــان كورونــــا والحــــدود الدوليــــــة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق إيطاليا .. مقتل طفلين ومسن بنيران مسلح قبل أن ينتحر
التالى "النقد الدولي" يقترح خطة بقيمة 50 مليار دولار لإنهاء كورونا على مرحلتين