رحالة سعودي يكشف عن رحلته المثيرة لكوريا الشمالية

كشف الرحالة إبراهيم سرحان عن تجربته المثيرة في السفر إلى كوريا الشمالية. وأشار في حديثه لقناة «العربية» إلى أنه لم يتمكن من توثيق جزء كبير من رحلته، حيث منع من تصوير الكثير من الأماكن، مثل المتاحف العسكرية والأماكن البعيدة عن العاصمة.

وأضاف أن شخصين رافقاه طوال فترة التصوير حتى إنهما قاما بمسح لقطات كان الرحالة قد أخذها سابقا، وكانا يوصلانه إلى الفندق نهاية اليوم ويغادران. وأضاف أن رحلته استمرت طيلة ثمانية أيام.

وسمح له بالتصوير في العاصمة والتي تعتمد كدعاية للبلاد، ولكن بشرط التصوير في الشوارع الرئيسة من دون الدخول إلى المناطق الفرعية. وقال: «لا يستطيع أي أجنبي التجول بمفرده، أي أجنبي لابد أن يكون معه مراقب، ويتابع كل ما تصوره». وأوضح أنه لا يوجد فيها مطاعم: «الكل يأكل في بيته، الطعام يأتي لمكان السكن». وعن أشهر الممنوعات هناك، قال سرحان: «ممنوع الحديث عن الأديان، ممنوع تصوير الرئيس بشكل منقوص، ولا يكون على رأسك شيء، والأماكن المسموح فيها التصوير محدودة».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، رحالة سعودي يكشف عن رحلته المثيرة لكوريا الشمالية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى شاهد..بدور البراهيم تخلع النقاب: “كلنا نمر بظروف”