نادين نجيم عن اعترافها بحبها لـ قصي خولي في 2020: "الحب المستحيل"

متابعة- أميرة خالد (صدى):

علقت الفنانة نادين نجيم على مشهد اعترافها بحبها لقصي خولي في الحلقة الـ 24 من مسلسل "2020".

وكانت أبرز المشاهد في الحلقة هو اعتراف نادين نجيم (سما) بالحب لقصي خولي(صافي) السريعة ودموع تعكس مشاعرهما، حيث يلوم (صافي) نفسه على حبه لـ (سما) ويتهمها بالكاذبة والممثلة التي تستحق جائزة على دور (حياة) الذي دخلت من أجله الحي الشعبي.

ونشرت نادين نسيب نجيم مقطع الفيديو الذي جمعها بـ قصي خولي عبر حسابها على "انستغرام" وعلّقت قائلة: "من اجمل المشاهد بيني وبين قصي صعب موقف صعب كل واحد شايف انه معه حق كل واحد شايف انه عنده وجهة نظر صح ! هيدا يلي اسمه حب مستحيل ما في ولا نقطة يلتقوا فيها".

وتصدرت الحلقة 24 الترند عبر موقع "تويتر" ، وسط تعليقات واسعة من المتابعين، مشيرين إلى أن المشاهد التي تحبس الأنفاس بينهما، ويحمل أصدق المشاعر بين حبيبين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، نادين نجيم عن اعترافها بحبها لـ قصي خولي في 2020: "الحب المستحيل" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

التالى شاهد..بدور البراهيم تخلع النقاب: “كلنا نمر بظروف”