معركة كلامية جديدة بين أحمد سعد وسمية الخشاب

القاهرة (صدى):

عادت الحرب الكلامية من جديد بين الفنانة سمية الخشاب وطليقها الفنان أحمد سعد، بعد ظهور الأخير في مشهد حفل زفاف "موسى" و"حلاوتهم" ضمن أحداث مسلسل "موسى".

وظهرت صور تجمع بين أحمد سعد في الكواليس مع طليقته التي حملها محمد رمضان ووقف الثلاثة وهم يضحكون في لقطة أثارت الجدل، مما تسبب في إطلاق العديد من التعليقات الساخرة، التي تقبّلها وانتقى مجموعة منها لإعادة نشرها عبر خاصية الستوريز الملحقة بحسابه الخاص في تطبيق "إنستغرام".

وأكدت بعض الصور التي أعاد نشرها سعادته بالتخلص منها وتورّط رجل آخر في الزواج بها، حتى وإن كان ذلك في مشهد درامي، إذ علّق سعد على الصورة قائلاً: "لما تدي لصاحبك الكانز وانت تافف فيها"، كذلك نشر سعد مقاطع من أغنيته "كل يوم" التي قدّمها في مسلسل "ملوك الجدعنة" والتي تتحدث كلماتها عن التخلص من الشخصيات الزائفة والخائنة.

ومزج أحمد سعد بين صورته مع سمية ورمضان ومقطع من الأغنية بدا كما لو أنه يقصد به زوجته السابقة، التي اكتفت بنشر تلميحات عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، فتارة تنشر صورة لقرنين، وتعود بعدها لتنشر تغريدة تحمل صور خِراف وأموال، من دون أن توضح مَن الذي تقصده بذلك.

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، معركة كلامية جديدة بين أحمد سعد وسمية الخشاب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق بالفيديو.. تحطم سقف أحد المنازل إثر صاعقة قوية
التالى الصحة العالمية: أكثر من 93 ألف وفاة بكورونا خلال أسبوع