السجن 15 عاما لشاب قتل والدته وأكل جزءا من جسدها بصحبة كلبه

مدريد (صدى):

قضى القضاء الإسبانى بالسجن 15 عاما لشاب بعد أن أقدم على قتل والدته، ثمن أكل جزءا من جسدها بصحبة كلبه، الذى أكل هو الآخر من جسد الضحية.

وشهدت المحاكمة التى جرت فى مدريد، اليوم، الأربعاء، العديد من الروايات القاسية، التى صعقت الجميع، مثل العثور على جثة الأم مبعثرة فى أنحاء المنزل، وبعضها قيد الطهى.

وأشار أحد رجال الشرطة إلى أن الشاب المتهم كان لديه آثار دماء جافة على زاوية شفتيه وقطع لحم على أظافره ،كما عثرت الشرطة على رفات بشرية كثيرة في جميع أنحاء المنزل.

وتابع المدعى العام أنه أقر 15 عاما من السجن لجريمة القتل وتدنيس الجثة، مشيرا إلى أنه دخل المستشفى مرة واحدة بسبب مشاكل عقلية ، وكان على استعداد ان يعيش مع والدته الممزقة جثتها، وفقا لصحيفة "أولا نيوز".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، السجن 15 عاما لشاب قتل والدته وأكل جزءا من جسدها بصحبة كلبه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

التالى فيديو مروع.. شاهد نهاية السرعة القصوى على طريق بالصين