بالفيديو.. جلال الزين يروي كواليس انتحار زوجته بعد اتهامه بقتلها

متابعة- أميرة خالد (صدى):

كشف الفنان العراقي جلال الزين كواليس انتحار زوجته بعد اتهامه بقتلها ، وذلك في أول ظهور له بعد مرور 7 أشهر على وفاتها.

وقال الزين في لقاء تلفزيوني إنه أحب زوجته منذ اليوم الأول لهما معاً وأنه كان يُحبها ولا يزال يُحبها ،مشيرا إلى أنه عاش مع زوجته كأي شريكين حياة طبيعية، حتى توفيت والدة جلال بعد عدة أشهر مما دفعه إلى اتخاذ القرار بأن ينتقلوا إلى منزل العائلة حيث يقيم شقيقاه فيه فقط وبالفعل تعايشوا جميعاً معاً داخل منزل العائلة.

وأضاف أن زوجته كانت سعيدة بحياتها معه وأنه أصبح لها هدف في الحياة بعد الزواج عكس ما كانت عليه سابقاً، مؤكدًا بأنها كانت تحبه جداً لدرجة أنها تحضر له الأطعمة التي تتماشى مع الدايت الخاص به.

وأشار إلى أن زوجته طلبت منه أن تزور والدتها وهو ما وافق عليه جلال وحاولت الراحلة التواصل مع شقيقتها لتنظيم اللقاء إلا أن المحاولات فشلت لأن أهلها رفضوا ذلك وهو ما أحزنها قبل انتحارها بأيام قليلة مما دفعه لاتخاذ القرار بزيارتهم يوم الجمعة مُعلقاً "وليحصل ما يحصل".

واتجه جلال برفقة شقيقه بلال من أجل إحضار الفطور قبل أن يرد اتصال من شقيقهما الثالث ويخبرهما بأنها انتحرت بطلق ناري، وعاد الفنان للمنزل ليجدها غارقة بالدماء وكانت تلفظ أنفاسها الأخيرة بسبب الطلق في صدرها واتجه بها مباشرةً إلى المستشفى حيث أُعلن عن وفاتها هناك.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بالفيديو.. جلال الزين يروي كواليس انتحار زوجته بعد اتهامه بقتلها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

التالى فيديو مروع.. شاهد نهاية السرعة القصوى على طريق بالصين