حياة الفهد تحدث ضجة في مارغريت بسبب مدينة الملاهي

خالد الظفيري (صدى):

أحدثت الممثلة الكويتية حياة الفهد ضجة واسعة، و تصدرت حديث الجمهور بعد عرض أولى حلقات مسلسلها الرمضاني "مارغريت" والذي يحكي عن سيدة بريطانية من أصول عربية، تعيش في أوساط المجتمع الخليجي.

وتفاعل الجمهور مع مشهد في الحلقة الأولى من المسلسل وعنونوه بـ"يوم القيامة"، حيث قالت حياة الفهد فيه:"مو معقولة ديرة كاملة ما فيها مدينة ملاهي، غيرنا وصل القمر واحنا بعدنا على الأرض، فكرت أن لأبني اكبر مدينة ترفيهية للأطفال، كسروا خاطري، حكرة قدام التلفزيون.. حكر كلي ليوم القيامة".

عاد هذا المشهد بذاكرة عدد من المتابعين الكويتيين لتصريحات وزير الصحة الكويتي الأخيرة بأن فيروس كورونا باقٍ معنا ليوم القيامة بالإضافة للحظر الذي فرضه على دولة الكويت في شهر رمضان.

وشهدت حلقة المسلسل عودة مارغريت والتي تلعب دورها الفنانة حياة الفهد من إنجلترا إلى قصرها بمنطقة الخليج العربي، حيث يعيش بناتها الثلاث المياسة وجواهر ونورا، وتجدهن غرقى في مشكلاتهن الأسرية,إضافة إلى مناوشات وكراهية أفراد العائلة لبعضهم وخصوصًا ما تحمله هيفاء أخت زوج مارغريت والتي تلعب دورها الفنانة سعاد علي، من غل وكره لمارغريت وبناتها لتنتهي الحلقة الأولى بزيارة مارغريت إلى "ضرتها" ودعوتها هي وابنها سالم إلى جمع شمل العائلة من جديد خوفا مما قد يحدث في المستقبل وينفرط عقدهم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، حياة الفهد تحدث ضجة في مارغريت بسبب مدينة الملاهي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

التالى فيديو مروع.. شاهد نهاية السرعة القصوى على طريق بالصين