نتفليكس تبرم عقداً مع سوني بكتشرز لعرض أفلامها عبر منصتها على الانترنت

نتفليكس تبرم عقداً مع سوني بكتشرز لعرض أفلامها عبر منصتها على الانترنت
نتفليكس تبرم عقداً مع سوني بكتشرز لعرض أفلامها عبر منصتها على الانترنت

واشنطن- (د ب أ)- أبرمت شركة نتفليكس لخدمات البث التدفقي للمواد الترفيهية عبر الانترنت عقدا لمدة خمس سنوات مع شركة سوني بكتشرز للإنتاج السينمائي من أجل الحصول على حق عرض أفلامها داخليا في الولايات المتحدة عبر منصة نتفليكس على شبكة الانترنت.

واعتبارا من العام المقبل، سوف يتم بث جميع أفلام شركة سوني بكتشرز بشكل حصري على منصة نتفليكس، بعد طرحها للعرض المنزلي وفي دور السينما.

وفي إطار الاتفاق، سوف تحصل نتفليكس على حق الاختيار الأول للأفلام التي تنتجها سوني بكتشرز للعرض على منصات البث التدفقي عبر الانترنت.

ومن بين الأفلام المبدئية التي سوف تعرض على خدمة نتفلكس "موربيوس" و"أنشارتد" و"بوليت ترين".

وبموجب الاتفاق، حصلت نتفليكس أيضا على حقوق عرض الأفلام المقبلة من سلسلة "الرجل العنكبوت" وغيرها من الأفلام التي تجسد شخصيات مارفل الكرتونية.

وصرح سكوت شتوبر، رئيس قسم الافلام العالمية في نتفليكس، أن "شركة سوني بكتشرز شريك رائع، ونشعر بالسعادة الغامرة لتوسيع العلاقات بيننا من خلال هذا الاتفاق الذي يتطلع للمستقبل".

وأضاف أن "هذا الاتفاق لن يسمح فقط ببث السلسلة الرائعة من أفلام سوني على نتفليكس في الولايات المتحدة، بل سيكون أيضا مصدرا جديدا للعرض الأول للأفلام لعشاق نتفليكس في مختلف أنحاء العالم".

ولم يتم الكشف عن التفاصيل المالية للعقد الذي تصل مدته إلى خمس سنوات.

غير أن صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية ذكرت أن قيمة العقد تصل إلى عدة ملايين من الدولارات سنويا، وأن قيمته الإجمالية على مدار سنوات سريانه تقارب مليار دولار.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، نتفليكس تبرم عقداً مع سوني بكتشرز لعرض أفلامها عبر منصتها على الانترنت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق رمضان في المغرب.. "كورونا" والإغلاق الليلي يحوّلان المقاهي إلى "بيع الخضروات"
التالى معلمة تخطف مديرها بسبب خلافات على الحضور والانصراف!