ملكة جمال العالم في قبضة الشرطة بسبب شجار عنيف

وكالات (صدى):

ألقت الشرطة في سريلانكا القبض على ملكة جمال البلاد السابقة للمتزوجات كارولين جوري، بعد شجار على المسرح أصيبت خلاله الفائزة الجديدة باللقب بوشبيكا دي سيلفا.

وتوجت بوشبيكا باللقب، إلا أن كارولين التي كان من المفترض أن تتوجها، نزعت التاج عن رأسها بحجة أنها مطلقة وليست متزوجة، ووضعته على رأس صاحبة المركز الثاني.

وقالت كارولين، وهي ملكة جمال العالم للمتزوجات حاليا، إنها "اتخذت خطوات لجعل التاج يذهب لصالحبة المركز الثاني"، حيث إن "هناك قاعدة تمنع المطلقات من الفوز باللقب".

وتسبب هذا التصرف المفاجئ في دفع بوشبيكا للخروج من المسرح باكية، وفقا لما يظهر في فيديو التتويج، فيما ذكرت بوشبيكا إنها ليست مطلقة رسميا، بل هي فقط منفصلة عن زوجها، وكتبت على حسابها بموقع "فيسبوك" إنها تعرضت لإصابات من جراء إزالة التاج عن رأسها بالقوة.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، ملكة جمال العالم في قبضة الشرطة بسبب شجار عنيف ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق مصريون ينبشون قبر متوفاة بكورونا ويحرقون جثتها!
التالى بالفيديو.. انجراف عشرات الدلافين النافقة على الشواطئ في غانا