هجوم حاد ضد محمد رشاد بعد ظهور مي حلمي في برومو «شيخ الحارة»

القاهرة (صدى):

ظهر الخلاف بين الفنان المصري محمد رشاد وطليقته المذيعة مي حلمي، من جديد بعد ظهورها في برومو برنامج "شيخ الحارة" مع المخرجة إيناس الدغيدي.

وكان محمد رشاد، قد نشر صورة عبر حسابه على إنستغرام، وكتب عليها: "طول ما أنت عارف قدرات نفسك.. أنت تقدر علي كل حاجة"، فيما تحدثت مي حلمي عن إحباطها في حياتها العاطفية معه، ليثير غضب متابعيها وجمهورها.

وترك جمهور مي حلمي تعليقات مسيئة على صورة رشاد، حيث قالت إحدى المتابعات: "ده أنت هتتفضح في رمضان فضيحة عالمية" ليرد عليها "فضيحة دي للست مش للراجل وياريت كل إنسان يخليه في حاله مادام ميعرفش".

ومن الجدير بالذكر، أن الفنان محمد رشاد، انفصل عن زوجته المذيعة مي حلمي قبل عدة أشهر في سرية تامة بعد أكثر من عام من الزواج.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، هجوم حاد ضد محمد رشاد بعد ظهور مي حلمي في برومو «شيخ الحارة» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق إطلالة فاطمة المؤمن تثير الجدل بعد تشبهها بـ "بسمة بوسيل "
التالى بالصور.. قائمة بأفضل 10 سيارات هجينة موجودة بالأسواق في 2021